بالفيديو: تعرف على قصة سيارة تركها صاحبها في الصحراء بعفيف وعاد إليها بعد 50 عاما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله رجل ” مسن” يزور المكان الذي توجد فيه سيارته (فورد موديل 63) والتي هجرها ، بسبب تعرضها للأعطال المتكررة وذلك قبل نحو 50 عاماً.

وظهر الرجل المسن خلال ” المقطع” وهو يسير حول سيارته ويتحسسها مسترجعا ذكرياته ويتفقد أحوالها في مشهد اتسم بالحنين للماضي.
وحظي الفيديو بانتشار واسع وتفاعل بعض الشعراء مع الموقف بقصائدهم ، فيما تكفل مجموعة من المواطنين وبعض الخليجيين وقروب فورد بإصلاح وإعادة هيكلة السيارة وتسليمها له في مقر سكنه بعفيف.
وحسب ” الوئام” قال ” فهد ” ابن العم مطلق صاحب السيارة أن والده يبلغ من العمر 110 عاما ومن سكان محافظة عفيف.
وأشار إلى أن والده ذهب قبل 5 أيام ليقف على سيارته المهجورة والتي تركها قبل نحو 50 عاماً وقد انتشر بالصدفة مقطع لوالده أثناء تفقده السيارة .
و قدم فهد شكره لجميع المتبرعين له بإصلاح سيارة والده وكذلك الشعراء الذين تفاعلوا مع الموقف بقصائدهم . مؤكدا أنه تم شحن المركبة والتوجه للقصيم تمهيداً للبدء بإعادة هيكلتها وإصلاحها.
وفي نفس السياق قال متبني الفكرة عضو فريق قروب فورد في الخليج عبدالرحمن بن عبدالعزيز العقلا أنه سيتم تصليح فورد العم مطلق بالإضافة إلى تجهيز مكيف به وتجهيز جميع أوراقه من حيث التأمين وتجديد الاستمارة واللوحات . لافتا إلى أن فكرة تبني إصلاح السيارة جاءت بسبب التأثر بالفيديو.