فستان كيت ميدلتون الشهير هذا بـ 84 دولارًا فقط!

أطلقت دار أزياء السيدة الصغيره ليتل ميستريس نسخة طبق الأصل من فستان زفاف دوقة كمبريدج كيت ميدلتون الأبيض الأكثر شعبية، والذي ارتدته في نوفمبر 2016 مقابل سعر بسيط، فقط 84 دولارا أمريكيا. ويتميز فستان كيت الأصلي بفتحة تنورة بارزة وصدرية من الكروشيه، ولكن النسخة المقلدة من ليتل ميستريس مدعومة بتنورة قصيرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه بعد أن أصبح فستانها من أفضل وأبرز الصيحات الملكية، صدرت كيت هذا النموذج للطبقة المتوسطة من الشعب الإنجليزي؛ ما تسبب في بيع الفستان على الفور بعد ارتدائه مسبقا من قبل باريس هيلتون وتمارا أكلستون. وكانت تمارا ارتدت فستاناً شبيهًا لتصميم فستان كيت، والذي تقدر قيمته بـ 320 جنيهاً إسترلينياً، خلال جلسة تصوير في يونيو في العام نفسه في حفل ميت غالا الذي اُقيم في لوس انجلوس، كما ارتدت الفستان ماجي لوسون المعروفة بأعمالها في مجال الصحة النفسية.

بعد أكثر من 18 شهراً أصبح اسم ليتل ستريس مألوفًا للكثيرين بفضل هذا التصميم المخفض السعر، فقامت دار أزياء أخرى تدعى “إسكوت راسكورس” بنسخ وتقليد فستان كيت ليصبح مماثلًا للثوب الأصلي من تصميم هان شونج من ماليزيا، والذي تدرب في العديد من بيوت الأزياء المعروفة منها سانت مارتينس، وذلك قبل إصدار المجموعة الخاصة به في لندن. ويقول هان شونج: “يمكن أن نرى مثل هذه الإمكانية الكبيرة في إطلاق علامة تجارية معاصرة تتحرك بسرعة عالية في شارع هاي ستريت، ولكنها تتمتع بجودة فاخرة”. وأضاف: “أعمل مع فريق من ذوي المهارات العالية في الأستوديو وفي المصنع، والذي يسمح لي بالحفاظ على تصاميمي ضمن نطاق سعري محدود بحيث يمكن للفتيات صاحبات الدخول العادية شراؤها”.