شاهد: حليمة بولند في جلسة تصويرية مختلفة عن العادة

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بأحدث جلسة تصويرية لها بدت فيها مختلفة بعد أن اعتمدت لوك جديد خلال التصوير بين أحضان الطبيعة في لبنان.

الملابس التي تألقت بها الإعلامية حليمة بولند في أحدث جلسة تصوير لها تسببت لها ببعض الانتقادات من متابعيها إذ اعتبروا أنها بالغت في اختياراتها بحيث ارتدت سروال عالي الخصر مع تيشيرت بلون يتناسب معه أما تسريحة الشعر فاعتمدت تسريحة الشعر المبلول أما مكياجها كان لافت لتبدو كالفتيات الفرنسيات.
جمهور الإعلامية حليمة بولند أبدوا إعجابهم بإطلالتها الجديدة بين أحضان الشجر والطبيعة في لبنان بالرغم من أن بعضهم انتقد أزيائها المختارة لكن صورها حصدت كم كبير من التعليقات والمشاهدات.
و
تصدرت الإعلامية حليمة بولند منذ فترة الترند بين مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر طلاقها المفاجئ الثاني بأنها قد تكون حاملاً من زواجها الثاني بل وترددت الشائعات بين المواقع الإلكترونية إلى أن خرجت هي عن صمتها ونفت خبر حملها عبر حسابها الخاص على موقع السناب شات مشيرة أن هذه الشائعة سخيفة وصدرت من نسج خيال أشخاص فارغين.
حليمة بولند عادت للشاشة بعد خبر طلاقها الثاني وبعد اعتزالها السوشيال ميديا وصفحات الانستقرام كما أنها أكدت خبر طلاقها الثاني من دون الكشف عن أي تفاصيل.