أجريت لها عملية زرع قلب بأمريكا وعند عودتها دخلت دورة مياه مطار الدمام فكانت الصدمة.. سعودي يعلن مقاضاة المطار بسبب ما حدث لابنته -صور

اتهم والد الطفلة “العنود” -التي توفيت عقب عودتها مباشرة من الولايات المتحدة- “مطار الدمام” بالإهمال الذي تسبب في وفاة ابنته بسبب رائحة المطهرات والمنظفات التي كانت تفوح داخل دورات المياه بالمطار ما تسببت في دخول طفلته في غيبوبة أدت لوفاتها.

ووفقا لصحيفة “اليوم” قال المواطن ناصر المري والد الطفلة إن ابنته أجريت لها عملية زراعة قلب بأمريكا قبل 7 سنوات، وعند عودتها نهاية يوليو الماضي من مراجعة دورية بأمريكا دخلت دورة المياه بمطار الدمام، وتسببت رائحة المطهرات والمنظفات في سقوطها مغشيًا عليها وغير قادرة على التنفس.
وأوضح أنهم فوجئوا بعد نقلها إلى عيادة المطار بعدم وجود أي طبيب فقط ممرضين، لافتًا إلى أن الممرضين تأخروا في إنعاش قلب ابنته، كما أخطؤوا في تركيب جهاز التنفس عبر الأوكسجين.
وبين أنه بعد فشل إسعاف ابنته في عيادة المطار تم نقلها إلى مستشفى القطيف، غير إنها وصلت إليه متوفاة دماغيًّا، بعد أن توقف نبض قلبها، وقد حاول الأطباء إسعافها ولكن دون جدوى.
وأشار المواطن إلى أنه سيتقدم بشكوى إلى وزارة الصحة، وإلى الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وينوي رفع قضية ضد المطار بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة ابنته.

شقيق العنود يبكي على قبر شقيقته