مها إبراهيم: محمد عبده استغل أغنية والدي دون استئذان

وجهت الفنانة مها سعد إبراهيم رسالة عتاب للفنان محمد عبده لغنائه أغنية والدها الفنان الكبير الراحل سعد إبراهيم المعروف بلقب “فتى الجزيرة” وهي أغنية “أرسل سلامي مع نسيم الصباح” بدون استئذان من أسرته وهذا ما جعل البعض يعتقدون أنها أغنية محمد عبده.

وكتبت مها تغريدة في صفحتها بـ”تويتر” قالت فيها: “محمد عبده غنى أغنية الوالد الفنان سعد إبراهيم ولم يستأذنّا فأصبحت تُعرف الأغنية للفنان محمد عبده، فماذا تسمون فعلته؟”.
فيما قالت “أكنُّ للفنان محمد عبده كل الاحترام وهو فنان كبير ولكن حقيقة حزَّ في نفسي أنه قام بغناء أغنية الوالد دون الرجوع لنا نحن أسرته وهذا حق من حقوقنا”.
وأضافت بحسب “المدينة” : “الغريب أن الوالد -يرحمه الله- كان قبل وفاته يتصل به كثيرًا يريد التواصل معه ولكنه لم يكن يجيب على اتصالاته ويتجاهلها ولا أعرف هل هذا غرور أم تكبّر أم ماذا؟.. وبعد وفاة الوالد بأشهر قليلة قام بغناء الأغنية وعلى ما أذكر كان في حفل بالبحرين، وهذا أمر غريب ولا أعرف ما هو المقصد، فلماذا لم يكن يجيب على اتصالات الوالد، ولماذا لم يقدم الأغنية في حياته، ثم قام بغنائها مباشرة بعد وفاته؟”.
ووجهت رسالة للفنان محمد عبده قائلة ودي أن التقيه شخصيا لأبلغه بعتابنا، فالأغنية من أغنيات الوالد المشهورة، ونحن أسرته لا نرغب في تصعيد الأمر واللجوء للجهات الرسمية ورفع قضية، وأكرر أنني أكن له كل التقدير وأحب أغنياته، ولكن من منطلق الروح الفنية والأمانة الأدبية، كان عليه أن يستأذننا، ولكي يعرف الجميع أن الأغنية للوالد الفنان سعد إبراهيم.