أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات هذا الموسم

دخلت أغلى الأحجار الكريمة بمختلف أنواعها وألوانها وأشكالها إلى مجوهرات هذا الموسم لتزيدها فخامة وترفاً. فجهد المصممون في تقديم مجموعات من قطع المجوهرات التي تليق بإطلالات فاخرة، تناسب سهراتك الهامة ومناسباتك الراقية. من أهم دور المجوهرات العالمية، ستختارين قطعة المجوهرات الخاصة بك والتي زيّنها حجر الياقوت أو الزمرد أو الجمشت أو اللؤلؤ… وغيرها من الأحجار الكريمة، وبالطبع في مقدمها الألماس.. صديق المرأة! اختاري على سبيل المثال، بروش روج غورج Rouge Gorges من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels لتضعيه على فستان السهرة أو تزيّني به قميصك، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالألماس وحجر الياقوت وغيره من الأحجار الكريمة.

أو بإمكانك أن تضعي هذا الخاتم من مجموعة صانلايت اسكايب Sunlight Escape من بياجيه Piaget والمصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بـ أحجار الماس والزمرد. هذا الخاتم يكفي أن تضعيه وحده ليزيّن إطلالتك، دون الحاجة لأن ترفقيه مع قطعة مجوهرات أخرى.

ومن القطع التي زيّنتها مجموعة من الأحجار الكريمة ذات الألوان الساحرة، هذا العقد من مجموعة ديفاز دريم Diva’s Dream من بولغري Bulgari وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وبعدد من الأحجار الكريمة التي اتسمت بألوانها الزاهية والمرحة.

اختاري من مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية لهذا العام والتي تزيّنت بأغلى الأحجار الكريمة.