اعلان

شيرين بإطلالة مخيبة للآمال وصبا مبارك تقلب الموازين بجمالها.. هذه إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

Advertisement

Advertisement

تحرص النجمات العربيات على التواصل مع الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشكل شبه يومي، إن لم يكن للإعلان عن ما هو جديد، فعلى الأغلب بإطلالة برّاقة تخطف الأنظار. هذا الأسبوع، تألّقت النجمات بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ في الاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النجمات:

نوال الزغبي

إطلالة جريئة ومختلفة للفنانة اللبنانية، فهذه المرة ابتعدت نوال عن اللون الأسود والتصاميم الروتينية، واختارت فستانا أنثويا برّاقا بقصة الصدر المميزة وذا شق جانبي على طول ساقها، اختارته من “لابورجوازي”.

كارول سماحة

إطلالة قوية وعصرية، حيث ظهرت النجمة بفستان من قماش لامع باللون الفضي والأزرق مع شق جانبي من لابورجوازي أيضا.

إليسا

قررت الاستمتاع بالأجواء الصيفية باليونان بفستان صيفي خفيف، بفتحة صدر وساق بارزة. لا تختار إليسا هذه الألوان الصارخة لكن يبدو أن هذا اللون بالذات سيدخل قائمة ألوانها المفضلة؛ لأنه عكس أناقتها وناسب لون بشرتها الحنطية.

مايا دياب

إطلالة كاجوال مستوحاة من أجواء السبعينيات، أطلت مايا في شوارع بيروت بالبنطلون الجلدي بالأرجل الواسعة، نسقت معه كروب توب بيضاء. عودتنا مايا على الجرأة في ستايلها، وهنا لم تكن أقل جرأة أيضا.

ستيفاني صليبا

أطلت من العاصمة الفرنسية باريس، بفستان أشبه بقميص النوم الساتان، باللون الأزرق الفاتح.

نجوى كرم

اعتمدت في إطلالتها الأخيرة في كازينو لبنان، “جمسبوت” من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران، خرجت به قليلا عن المألوف خاصة بفتحة صدره التي زادت قليلا عن المعتاد.

بلقيس

من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا، ظهرت بلقيس بقميص أبيض مطبوع، نسقت معه تنورة طويلة منقوشة، وربما وجد كثيرون أن إطلالة الفنانة اليمنية بدت غريبة بعض الشيء، وكأن التنورة مناسبة لحفل زفاف، أما القميص فيبدو “كاجوال” يحتاج إلى بنطلون جينز.

شيرين

خرجت بفستان أسود منفوش من الجزء السفلي، لم يناسبها وجعلها تبدو قصيرة أكثر وأكثر، كما أن جزءه العلوي بدا مغلقا من جميع الجهات؛ ما أفقده سحره وجاذبيته، ونالت شيرين على هذا الفستان تعليقات سلبية كثيرة مشبهين فستانها بكيس القمامة!

نيللي كريم

خلال حفل افتتاح الدورة الـ 75 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي؛ ظهرت الفنانة المصرية بفستان أحمر طويل أو جمبسوت ـ الصورة لم تظهره تماما ـ مشغول بأسلوب الكسرات الرفيعة، نسّقت معه سلسلةً ذهبيةً ناعمةً، نالت نيللي تعليقات إيجابية على اختيارها، إذ أكد متابعوها أنها اتقنت اختيار درجة اللون الأحمر المناسبة لبشرتها وشعرها.

صبا مبارك

عرفت الممثلة الأردنية كيف تختار الفستان المناسب لجسدها الممشوق، إذ بدت في غاية الأناقة بفستان أبيض مليء بالتطريزات، أما مكياجها فكان هوليووديا بامتياز!