يا STC… طيعو شوري!.. تغريدة هيئة الإذاعة والتلفزيون تثير الجدل على تويتر

أثارت تغريدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون على موقع “تويتر” ، الجدل على موقع “تويتر” بسبب الأسلوب الذي نُشرت به، والكلمات التي استخدمتها الهيئة .

وجاء في تغريدة الهيئة: “بعد أن قرأت تغريدة تركي آل الشيخ (صكها رأسها)، هل تحتكر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتخسر رضا السعوديين، وربما اشتراكاتهم، أم تستهدي بالله، وتقول لأبو ناصر تم؟ ترى ويلّي عليك أحسن من ويلّي منك يا STC… طيعو شوري!”.
ولاقت تغريدة هيئة الرياضة انتقادات من المغردين ، حيث قال المغرد سعود الشريف : ” حساب جهة رسمية ، يُغرد زي سواليف عيال الحارة والله نعيش ونشوف ، ترى المواطنين مو أغبياء ، عارفين أن ذي أفلام مرتبة ، وتحريك الشارع الرياضي وإلا الأمور منتهية من أول ،لكن ما توصل إن جهة إعلامية بمثابة الهرم ، تتخاطب بعبارات المجالس ، أعتقد تفتقرون لدورة في العلاقات العامة !” .
وأضاف المغرد فيصل بن ناصر : “هل هذا حساب جهة حكومية رسمية تمثل الوطن؟؟ لغة الخطاب الإعلامي غريبة ولم يسبق لنا أن شاهدنا مثلها هذه التغريدة من حساب رسمي سيخلدها التاريخ وستحفظ لأجيال قادمة” .
وتابع آخر : “بالله عليكم هذا أسلوب لجهة رسمية حكومية بالرد على موضوع هام وشاغل للرأي العام !! لا تضحكون العالم علينا ” .