بالصور: ترامب يمزح مع الإعلام رافعا الكارت الأحمر بحضور رئيس الفيفا

رفع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء -مازحا- الكارت الأحمر في وجه الصحفيين، خلال استضافته، لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو، في البيت الأبيض، وفي حضور كارلوس كورديرو، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.

وقدم «إنفانتينو» للرئيس الأمريكي، الكارت الأصفر والكارت الأحمر، ووضح له أن الأول يستخدم لتحذير اللاعبين خلال المباريات والثاني يستخدم لطرد اللاعبين، فالتقط «ترامب» الكارت الأحمر من رئيس الفيفا ورفعه في وجه الصحفيين، قائلا: «هذا جيد للغاية، أعجبني ذلك»، بحسب صحيفة «ذا هيل» الأمريكية.
وناقش «ترامب» و«إنفانتينو» و«كورديرو» الدور الذي ستلعبه الولايات المتحدة في استضافة كأس العالم 2026، والذي ستنظمه بالتعاون مع المكسيك وكندا، وقال الرئيس الأمريكي: «ستكون بيننا شراكة رائعة وستكون لها طبيعة خاصة للغاية»، منوها بأنه لن يكون في منصبه خلال تلك الفترة.
وأضاف «ترامب»: «لن أكون هنا (في البيت الأبيض خلال كأس العالم)»، ومضي في مزاحه قائلا: «ربما يقوموا بتمديد الفترة الرئاسية، إذا لم يمددوها، الإعلام سيكون مملا للغاية».
يشار إلى أن ولاية الرئيس في الولايات المتحدة مدتها 4 سنوات وبحد أقصى فترتين، وحال فوز ترامب بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية القادمة في 2020، ستنتهي ولايته في عام 2024 أي قبل استضافة كأس العالم بعامين.