عربية وعالمية

منذ 6 سنوات

قصتها صدمت الرأي العام.. كشف تفاصيل مثيرة في واقعة اغتصاب جماعي لقاصر بـ تونس

بواسطة: قصتها صدمت الرأي العام.. كشف تفاصيل مثيرة في واقعة اغتصاب جماعي لقاصر بـ تونس مزمز 2
قصتها صدمت الرأي العام.. كشف تفاصيل مثيرة في واقعة اغتصاب جماعي لقاصر بـ تونس

صدمت حادثة اغتصاب جماعي لطفلة قاصر لم يتجاوز عمرها 15 سنة، على أيدي مجموعة من الأشخاص بعد اختطافها من منزل عائلتها، الرأي العام في تونس، لبشاعتها وفظاعتها، بعد أن انتهت بوفاة جدة الطفلة التي تدخلت لمنع اختطاف حفيدتها.

وحدثت هذه الواقعة نهاية الأسبوع الماضي في بلدة قبلاط التابعة لمحافظة باجة شمال غرب تونس، حيث اقتحم مجهولون منزل العائلة، وقاموا بالإعتداء على جدة الطفلة التي تبلغ من العمر 80 سنة وعلى والدتها (55 سنة) بالضرب، ليتم اختطافها أمام أعينهما، قبل الإعتداء عليها جنسيًا.
فيما توفيت الجدة المسنة، مساء الثلاثاء، بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة تونس، بسبب خطورة الإصابات التي تعرضت لها بالصدر والعين، في حين لازالت والدة الطفلة تتلقى العلاج بالمستشفى، بحسب “العربية نت”.
بينما تم العثور على الفتاة الضحية التي تعرضت إلى عملية اختطاف ملقاة بوادي يبعد عن منزل العائلة بحوالي 5 كلم، حسب ما أعلنت وزارة الداخلية، التي أضافت أن المتضررة صرحت قبل دخولها في حالة غيبوبة، أنه تم تعنيفها والاعتداء عليها جنسيًا من طرف مجموعة من الأشخاص.
وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم القبض على 4 عناصر مشتبه في تورطهم في هذه القضية، والتحريات لا تزال متواصلة في انتظار صدور نتيجة التحاليل الجينية التي تعهدت بها الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية بإدارة الشرطة الفنية والعلمية واختبار الطب الشرعي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه