هكذا علق والد سعد لمجرد على اعتقال ابنه بتهمة اعتداء جديدة

علق الفنان البشير عبدو والد الفنان سعد لمجرد على خبر اعتقال ابنه مجدداً في فرنسا، وما يتردد حول توجيه تهمة له بالاعتداء على فتاة للمرة الثانية.

وأبدى والد سعد لمجرد حزنه الكبير بعد اعتقال ابنه بتهمة الاعتداء، مشدداً على أن أفراد عائلته والمقربين في حالة صدمة بعد الإعلان عن هذا الخبر، بحسب تصريحه لإرم نيوز.
وأضاف والد سعد لمجرد أن المعلومات المتوفرة حالياً تفيد باعتقال ابنه على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه بالاعتداء عليها، مضيفاً: “لا ندري هل هذا اعتقال مدبر أم طيش شباب”.
وتداول رواد مواقع التواصل تعليقاً حزيناً لوالد سعد لمجرد يقول فيه: “لا حول ولا قوة إلا بالله…الله استرنا بسترك الجميل..والله ايحد البأس”.
وكانت الوكالة الفرنسية الرسمية كشفت أن النيابة العامة ألقت القبض على سعد لمجرد في مدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيز، على إثر شكوى تقدم من سيدة فرنسية ضده تفيد بأنها تعرضت للتعنيف من قبله، وعلى إثر هذه الشكاية احتجز الفنان المغربي لمدة 24 ساعة للتحقيق معه، قابلة للتجديد.
وفي ذات السياق، ظهرت تقارير صحفية أخرى تفيد بأن النجم المغربي اعتدى على فتاة بالضرب بعد تعرضه للاستفزاز من قبلها، وعند تحرير محضر بالواقعة تبين إنه خالف شروط إطلاق سراحه، حيث إنه لم يحصل على ما يسمى بـ “رخصة قضائية”، تسمح له بالسفر من باريس إلى جنوب فرنسا، ولهذا السبب تم احتجازه، بحسب موقع شوف تيفي.