اعلان

بالفيديو.. “مالك” يكشف وصية الخميني: كان يحلم بسفك الدم وسيطرة إيران على العواصم العربية

Advertisement

Advertisement

كشف الإعلامي الجزائري المعروف الدكتور أنور مالك عن تفاصيل لقاء خاص، جمع بين المرشد الأعلى السابق الإيراني الخميني وحسين الموسوي صاحب كتاب (لله ثم للتاريخ).

وقال أنور مالك في برنامجه المراقب الذي يذاع عبر قناة 24 السعودية إن الخميني قال للموسوي في أعقاب الثورة الإيرانية إنه آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة، وسنسفك دماء النواصب (يقصد أهل السنة)، ونقتل أبناءهم، ونستحيي نساءهم، وستكون أموالهم خالصة لأهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض؛ لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المقدسة وقِبلة الناس في الصلاة، وسنحقق بذلك حلم الأئمة. لقد قامت دولتنا وما بقي إلا التنفيذ.

وكشف مالك أن الخميني يقول في وصيته التي نشرتها مجلة الدستور في 1 أغسطس 1983م: أعرف أن هذا الجيل – ويقصد به جيل الدولة الإيرانية الجديدة – سوف يفتح أبواب العالم ليستقر معنا في أرجاء المعمورة. ولأننا نحتاج إلى الحرب لتطهير مجتمعنا حتى لو انتهت حرب العراق علينا البدء في حرب أخرى في مكان آخر. ويضيف مالك: الخميني قال في وصيته إنه كان يحلم بأن يعطيه الله عمرًا آخر ليرفرف العلم الإيراني في القاهرة والرياض ومسقط وإسطنبول، حتى كابول وباقي الدول الإسلامية. يُذكر أن برنامج المراقب يُبث من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الـ11م على قناة 24 السعودية، ويقدمه الدكتور أنور مالك الإعلامي الجزائري الشهير.