الاتحاد السعودي في بيان رسمي: الأهلي لن يشارك في السوبر.. والزمالك يخوض المباراتين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الانترنت مشاركة نادي الزمالك فقط ممثلاً عن مصر في مباراتي السوبر المصري السعودي ضد الهلال والاتحاد، وعدم مشاركة النادي الأهلي. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن من خلال أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة إقامة مباراة السوبر بين أبطال الدوري (الأهلي من مصر والهلال من السعودية) في القاهرة على أن يتم تحديد الموعد لاحقاً.

ورد الاتحاد السعودي لينفي ما صدر عن نظيره المصري بشأن مباراة الهلال والأهلي، مؤكداً أن الزمالك سيلعب ضد الهلال في بطولة أبطال الدوري، وضد الاتحاد في بطولة سوبر أبطال الكأس. ولم يصدر من النادي الأهلي تعقيب على قرار الاتحاد المصري بإعادته إلى السوبر، ولا عن قرار الاتحاد السعودي بالتمسك بفريق الزمالك فقط ممثلاً وحيداً عن مصر في مباراتي السوبر.

وجاء نص بيان الاتحاد السعودي كالتالي:

يود الاتحاد السعودي لكرة القدم التأكيد على أن مباراتي السوبر السعودي المصري ستقامان كما حدد لهما سابقاً في الرياض بين الهلال والزمالك، وفي جدة بين الاتحاد والزمالك.

يأتي ذلك بعد أن اختار الناديان اللعب مع الزمالك لعدم تعاون النادي الأهلي المصري ولتأخره في إعطاء مواعيد محددة، وفق ما هو مأمول بالتعاون في مثل هذه المناسبات، التي تتطلع معها الأندية السعودية لبناء شراكات تعزز علاقات المحبة والأخوة بين رياضيي البلدين الكبيرين مصر والسعودية.