أحلام بالبدلة الرجّالية ومايا دياب “بوليوودية جريئة”..شاهدوا إطلالات النّجمات هذا الأسبوع!

تألّقتْ النّجمات العربيات هذا الأسبوع، بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات:

نانسي عجرم

#عيد_الأضحى#الكويت #نانسي_عجرم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

صدمتْ النجمة اللبنانية جمهورها، بإطلالاتها غير الموفّقة في الآونة الأخيرة، حيث اختارتْ لحفل العيد في الكويت، فستانًا بلون النيود، بستايل الكشاكش الذي لم يظهر حملها بشكل واضح، أما تسريحة الشعر، فاختارها محمد إدلبي بسيطة جدًا، فجاءتْ منسدلة، ربما زادتها عمرًا.

مايا دياب

مايا دياب، التي تنوع إطلالاتها وتفاجئنا دائمًا، بدتْ هذه المرّة نجمة بوليوودية بامتياز، عندما ظهرتْ هذا الأسبوع، بإطلالة ملكية باللون الأبيض، حملتْ توقيع المصمّم اللبناني، شربل منصور، وزيّنتْ إطلالتها بالتربان المورّد بالألوان الحمراء، واعتمدتْ الأقراط البيضاء الطويلة.

أنغام

#انغام #المنصوره

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

اختارتْ المطربة أنغام، فستانًا باللون الذهبيّ، مع الزخارف الفضية والتطريزات اللامعة، وعلى غير العادة، اختارتْ تصميمًا مفتوحًا من ناحية الذراعين، والصدر.

أحلام

اختارتْ الفنانة الإماراتية، اللوك الكاجوال هذه المرّة، حيث ظهرتْ بالبدلة، لتؤكّد على تصدّر الملابس الرجالية، موضة أزياء النساء، وأضفتْ عليها لمسات عصرية، بتنسيقها مع الحذاء الرياضيّ من الميتالك.

ياسمين رئيس

وقع اختيار الممثلة المصرية، على إطلالة جريئة، فنسّقتْ توب باللون الذهبيّ، يكشف عن الخصر، يتميّز بأكمام بكرانيش منسدلة باتّساع، ونسّقتها مع تنورة، بقصّة عالية الخصر، باللون الأبيض.

بثينة الرئيسي

ظهرتْ الممثلة العُمانية، بعدد من الموديلات المختلفة الملفتة هذا صيف، ويبدو أنّها ستستمر؛ حيث اعتمدتْ مؤخرًا، صيحة المعطف الصيفيّ، ليزيّن إطلالتها باللون البرتقاليّ، المائل إلى الأحمر، أسفله فستان أسود، لتضيف بهذا التباين لمسة من القوة والجاذبية.

دنيا سمير غانم

واعتمدتْ الفنانة المصرية، صيحة فستان البليزر، والتي تتصدّر الموضة أيضًا، من العلامة الإيطالية فيرساتشي Versace، وامتدّ طول البليزر البيج الفاتح إلى فوق الركبة، ونسّقته مع حذاء أسود بكعب عالٍ.

فرح الهادي

فاجأتْ الممثلة الكويتية، متابعيها على إنستغرام بلوك محايد، فاختارتْ إطلالة بصيحة المونوكروم، تجمع بين الأبيض والأسود، تميل إلى الحشمة.