اعلان

بالصور والفيديو: رسمياً.. ريال مدريد يضم كورتوا

Advertisement

أعلن تشلسي الإنجليزي مساء أمس الأربعاء توصله الى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل التخلي للأخير عن حارسه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا ضمن صفقة تشمل حصول النادي اللندني على الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش على سبيل الاعارة.

وقال النادي اللندني في بيان “تشلسي وريال مدريد توصلا الليلة الى اتفاق بشأن الانتقال الدائم لتيبو كورتوا، سينضم ماتيو كوفاتشيتش الى الـبلوز على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل”.
من جانبه قدم فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، وقال فلورنتينو بيريز، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم الخميس، لتقديم كورتوا: اليوم يشعر المدريديستا بسعادة كبيرة بعد قدوم لاعب عظيم للفريق.
وأكمل: ريال مدريد لديه فريق إستثنائي مع مواهب عظيمة، وسيواصل سعيه نحو النمو الرياضي والإقتصادي والمجتمعي.
ورحب فلورنتينو بيريز بكورتوا قائلًا: نحن نرحّب بأفضل حارس مرمى في كأس العالم، عزيزي كورتوا لقد بقيت واحدًا منا كما كنتَ ترغب دائمًا، وسترتدي قميصًا يحمل 13 لقبًا أوروبيًّا، تصميمك ونضالك والتزامك جاء بك إلى هنا، وهو ما لن ينساه المدريديستا.
واختتم حديثه: عزيزي كورتوا، مدريد هي منزلك، وسانتياجو برنابيو سيكون أيضًا جزء منه، وأنت جزء من نادٍ ليس لديه كلمة “مستحيل”، مرحبًا بك في منزلك.