أمبر هيرد وزينة الأحدث.. فنانات متهمات بالاعتداء والضرب!

اتهم النجم العالمي، جوني ديب، زوجته الممثلة الأمريكية أمبر هيرد بضربه والاعتداء عليه، ورفع عليها دعوى قضائية بهذا المعنى بالفعل. ورغم أن الأمر نادر الحدوث، إلا أن هناك بعض الحالات التي تشهد اعتداء نساء على رجال، سواء كان اعتداء جسديا أو لفظيا، ومن أبرز هؤلاء:

أمبر هيرد

يبدو أن سلسلة الخلافات بين جوني ديب وأمبر هيرد لن تنتهي، حيث رفع “ديب” دعوى قضائية ضدها بتهمة الاعتداء عليه بالضرب. وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، أن محامي النجم العالمي اتهم زوجته في المحكمة الأمريكية العليا بأنها ضربت زوجها في وجهه وهي مخمورة، بحجة أنه تأخر عن ميعاد حفل عيد ميلادها في أبريل من عام 2016.

زينة

اتهم مواطن أمريكي من أصل مصري الفنانة زينة بالتعدي عليه وعلى زوجته وابنته أثناء تواجدهم بأحد الفنادق بإمارة دبي، وقال المواطن في محضر الشرطة، إن الفنانة تعدت عليه وزوجته وابنته بالضرب و”العض” لاعتقادها أن ابنته تقوم بتصويرها بمحيط حمام السباحة.

تيرانس هاورد

الممثل الأمريكي تيرانس هاورد سبق أيضا أن اتهم حبيبته السابقة بالاعتداء عليه بالضرب، وذكرت تقارير حينها أن الشرطة أوقفت ماي سينغ يانغ، حبيبة هاورد السابقة، بعد أن قال إنها جاءت إلى منزله في بنسلفانيا، وحين فتح الباب وكانت إلى جانبه حبيبته الحالية لكمته على أنفه.

إنجي عادل

كما تقدمت السيدة إنجي عادل ببلاغ رسمي لقسم شرطة قصر النيل، تتهم فيه سيدة مطربة مغمورة تدعى أسماء أبوهاشم، وهي زوجة الموزع الموسيقي فهد، بالتعدي عليها بالضرب بزجاجة على أعلى جبهتها، ما تسبب بجرح قطعي استدعى ذهابها لأحد المستشفيات لإسعافها، وقد اتهمت المجني عليها الموزع فهد بتحريض زوجته على الاعتداء عليها.