اعلان

بالفيديو: محمد صلاح يحقق أمنية صبي سوري مريض بالضمور العضلي

Advertisement

حقق النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أمنية صبي سوري في الـ 16 من عمره يعاني من مرض الضمور العضلي بلقائه أثناء وجوده في الولايات المتحدة.

ونشرت صفحة نادي ليفربول على «تويتر» فيديو يرصد اللقاء الذي جمع بين الطفل وبطله.
وتحدثت والدة الصبي «عمار» موضحة كيف تم اللقاء، الذي حدث تحت مظلة منظفة Make A Wish الخيرية: «عمار طفل ذكري بيحب اللعب والنوم خجول وبيحب الدراسة وبيحب كرة القدم، هو عنده مشكلة في صحته إنه ما بيسمن مثل الولاد ما بيقدر يلعب كرة قدم، ضمور عضلات».
واستطردت: «عمار كان بيتفرج على المباراة وصار حلمه إنه يقابل لاعب، وبعدين لما اتصلت فيني الدكتورة وحكتلي حكيتلها إن الطفل حابب يقابل محمد صلاح، قالت لي إنه صعب شوي بس بنحاول، لما بعتوا مسج واتصلوا فينا وأوك إحنا موافقين والطفل هيقابل محمد صلاح، هو كتير انبسط من جواته وفرح إنه كيف هيك اتحققت أمنيته دغري».
أما «عمار» فأبدى إعجاب شديد بالنجم المصري قبل لقائه، مؤكدًا أنه «إنسان كل الناس بتحبه، وبفكر إني بصير مثله، هو إنسان منيح».
ودخل اللاعب ليقابل «عمار» وعائلته، وأهدى الصبي قيمصه وسأله عن حاله، قبل أن يدور حديث ودي بينه وبين والديه سألهما فيه عن المدة التي قضوها في الولايات المتحدة.
والتقط اللاعب الصور التذكارية مع «عمار» وعائلته قبل أن يرحل، وعبر «عمار» عن سعادته الشديدة باللقاء، موضحًا: «اتمنيت يكون وقت أطول، احكي معه واتحدث أنا وياه».
وتعتبر منظمة Make A Wish من أشهر المنظمات الخيرية في الولايات المتحدة ودائمًا ما تعمل على تحقيق رغبات الأطفال المرضى بلقاء نجومهم المفضلين، ويعتبر جون سينا، بطل مصارعة المحترفين، أكثر المتعاونين معها وأكثر النجوم تحقيقًا لرغبات الأطفال.