بالصور.. لوك أحلام الجديد للترويج لبوتيكها الإلكتروني يثير الجدل على السوشيال ميديا

نشرت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها الخاص على انستجرام، للإعلان عن افتتاحها لمتجرها الإلكتروني الجديد والذي يحمل اسمها “بوتيك أحلام”، ولكن ما أثار متابعوها هو الإطلالة التي ظهرت بها، خلال جلسة تصوير الدعاية، حيث ظهرت بشكل مختلف كثيراً عن إطلالاتها السابقة.

وبدت أحلام بوجه نحيف، وبملامح محددة ورقيقة، بينما كان مكياجها صارخا وبألوان غير تقليدية على الاطلاق، حيث وضعت أحمر شفاة أقرب للون الأسود، وظهرت بفستان فضفاض من الجينز وإكسسوارات ملفتة. وأعلنت أحلام عن افتتاح البوتيك الإلكتروني، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشمل المتجر مجموعة من المنتجات منها النظارات الشمسية والعطور.

من بلد الاناقة من بلد الفاشن والموضه والجمال #باريس اخترت لكم هذا الكولكشن الرائع وحصرياً في بوتيكي اذا عجبتكم راح أحط لكم الرابط على انستفرامي في البايوا وعدتكم ما راح أحط في بوتيكي الا الأفضل وفيها منها خمس ألوان راقيه والكميه محدوده جداً 🌹♥️ومجوهراتي قريباً راح تكون في بوتيكي اذا عجبتكم عطوني رأيكم فيها وفِي النظارات حبايبي 🤗 #love #fashion #icon #queen #summer #summervibes #colorfull #music #ahlamalshamsi #احلام_الشامسي #ahlam #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on