شاهد: ماذا فعلت أحلام بصحبة زوجها وابنها بعد حفلتها الغنائية في الأردن!

نشرت الفنانة “أحلام”، على هامش حفلتها الغنائية في الأردن، عدداً من الصور، على “انستغرام”، برفقة والدة الملكة رانيا، السيدة إلهام الياسين، التي دعتها لتناول الغذاء مع زوجها مبارك الهاجري وابنهما فاهد، ووجهت لها الشكر على كرم ضيافتها.

وزارت الفنانة معرض مؤسسة نهر الأردن، حيث اطلعت على مجموعة من منتجات المؤسسة الحرفية التي صممتها سيدات من المجتمعات المحلية من كافة أنحاء المملكة.
وكذلك التقت بصاحبة لقب الموسم الرابع “أحلى صوت” الفنانة العراقية، دموع تحسين، ونشرت فيديو لها عبر منصة “تويتر” وهي تغني، وعلقت “بنت العراق العظيم في الأردن العظيم”.

اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن #الملكة_رانيا حفظها الله @queenrania 💜💜💜 ، احب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وأستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في #الاردن @jordanriverdesigns ، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم 🙏🏻🌹#احلام_الشامسي #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

عاجزة عن التعبير لكل المحبة والحفاوة التي غمرتموني بها وشرفني اكثر حضور السيدة الجليلة الهام الياسين والدة الملكة رانيا حفظها الله ، وشعب الاردن الحبيب والحضور العربي من فلسطين والعراق والخليج ، .. شكر خاص لمعالي وزيرة السياحة السيدة لينا عناب على اهتمامها وكل الدعم الذي قدمته وشكر لهيئة الإذاعة والتلفزة الاردنية وهيئة التنشيط والسياحة وإدارة مهرجان جرش وكل من قدم دعم وتشجيع في هذا الاردن الحبيب ، زادني مشاركتي في هذا المهرجان فخرا كوني عربية وأحمل اجمل رسالة في العالم وهي الموسيقى ، دعمكم لي جمهوري يمنحني الثقة والمثابرة لحصد مزيد من النجاح في كل مكان ،، احبكم .. احلام 💜 #احلام_الشامسي #جرش #ahlam #ahlamalshamsi

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on