اعلان

ضاحي خلفان يطالب بفرض تأشيرة على القادمين من قطر!

Advertisement

Advertisement

ناشد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، السلطات الإماراتية بفرض تأشيرة دخول على القادمين من قطر خوفًا من إرسالها عناصر تخل بالأمن الإماراتي.

‏وكتب خلفان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا:” اليوم أنصح الإمارات بفرض التأشيرة… لأن قطر سترسل عناصر تخل بالأمن.. ولذلك يجب الحذر…من دولة غدرت بنا”.
وتابع قائلا: ” ‏لا تسمحوا لجواسيس حمد بن جاسم بالعبث بأمننا، ‏غدروا بنا فلا أمان لهم ..احذروهم إنهم الشر بعينه”.
وأشار إلى أن من له قضية في الإمارات سيمنح تأشيرة تنتهي بانتهاء قضيته، ومن يتعلم تنتهي تأشيرته بتمام دراسته، وأضاف قائلا: “ويا الله لا رجعة بعد ذلك”.
وأكد نائب رئيس شرطة دبي ‏أن فرض التأشيرة والإجراءات الأمنية حق يجب أن يمارس في ظل ظروف الغدر القطري والخيانة، مضيفا أن ‏قطر أعلنت العداوة والبغضاء للإمارات فيجب لها أن تذهب مع الريح‏ إلى أن يحكم قطر من يحترم جيرانه.
كما قال:” ‏يجب ألا يدخل الإمارات إلا من كان مدققا عليه …كفاية غدر، ‏والله أن أول من يرسل إذا ما دققنا…المخربين من داعمي الإرهاب في قطر، ‏هل يمكن للثعالب أن تنسف أسود ؟؟، ‏سيطول التأديب والعقاب لصناع المليشيات والإرهاب.”
وأشار إلى أن ‏قطر لم تكن مطالبة بأكثر من تسليم الفارين الإماراتيين من جماعة الإخوان.. والتوقف عن التدخل في الشئون الداخلية وإثارة المليشيات ضد الحكومات، لافتا إلى أن قطر هي من تدير تنظيم الإخوان الإماراتي وافتعلت كل هذه الأزمة وبدأت بعمليات غدر لن ينساها أبناء الإمارات مهما طال الزمن.