اعلان

سعود آل سويلم في ورطة بسبب تعيين هلاليين بالنصر.. وإعلاميون ورياضيون يعلقون على رحيله

Advertisement

Advertisement

انتشرت في الآونة الأخيرة، إشاعات عن إعفاء رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، الأمر الذي نفاه المتحدث الرسمي باسم النادي.

يأتي ذلك بعد الانتقادات الواسعة التي وجهت لرئيس نادي النصر ، بعدما تأخر الإعلان عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد في الوقت الذي أنهى فيه المنافسون أمورهم بشكل أكثر سرعة.
وانتقد إعلاميون ولاعبون سابقون بنادي النصر تعيين محمد البريكي مديرًا تنفيذيًا للنادي، وهو المعروف بانتمائه لنادي الهلال، الغريم التقليدي للنصر.
وغرَّد الإعلامي محمد الدويش “إعلاميون هلاليون تحدثوا عن وجود هلاليين في إدارة الرئيس سعود آل سويلم وأظنّهم يقصدون أحمدالبريكي وزعموا أن ّذلك لزرع عدم التعصب في النصر … سبق لنصراويين أن ترأسوا الهلال فهل حدث ذلك لزرع الطموح العالمي فيه؟”.
وعلق المحلل الرياضي علي كميخ :”نصيحتي للأخ الفاضل سعود آل سويلم رئيس النصر السعودي ابحث جيدًا عن أبناء النادي واستعن بهم سيشرفونك لأنه يجتمع بعملهم الحب والوفاء مع الفائدة اسأل عنهم فلن يخذلوك”.
كما شدد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “ليس صحيحًا ما يتردد من أن سعود السويلم سيستقيل من منصبه “رئاسة نادي النصر”، بل النية تتجه لترشيح نفسه 4 سنوات مقبلة خلاف الموسم الرياضي الحالي”.
وكانت بعض التقارير ربطت تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بوجود تغييرات واسعة في الرياضة السعودية خلال الأيام المقبلة، بإمكانية إعفاء سعود السويلم من منصبه.