اعلان

شاب أمريكي يقفز للقب أول تريليونير في التاريخ.. ويتخطى أباطرة الاقتصاد وأغنى أغنياء العالم

Advertisement

Advertisement

كشف شاب أمريكي يبلغ من العمر 21 عاماً عن أنه قد يصبح أغنى رجل في العالم وأول تريليونير في التاريخ، متخطيًا بذلك أباطرة الاقتصاد وأغنى أغنياء العالم.

ونقلت صحيفة ديلي ستار عن الشاب الذي يدعى كريس كيلسي، قوله ” إنه سيكون أغنى من مؤسس أمازون، جيف بيزوس، والرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ، ورئيس تيسلا موتورز، إيلون موسك. مشيرا إلى إنه يسعى لتعظيم ثروته، وأنه يريد تغيير العالم بطريقة لم تحدث من قبل.
وأضاف الشاب: “أنا الآن في طريقي لأصبح أصغر ملياردير عصامي في العالم في سن 21 عاما، وسأصبح أول تريليونير في العالم، هدفي هو تغيير العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل”.
وأصبح كريس كيلسي، مليونيرا في وقت قياسي بعدما باع شركته لتطوير التطبيقات “Appsitude” في سن 19 عاما. وخلال عامين فقط، ويعتقد الشاب أن مشروعه الجديد “كيلسي كوين”، سيؤدي إلى ضمان المزيد من النجاح المالي له.
ويعد مشروع ” كيلسي كوين” بمثابة بنك رقمي بعملة خاصة به تعتمد على الدولار الأمريكي، وتقدم العملة الافتراضية دفعات فورية لأي شخص في أي مكان في العالم عبر البريد الإلكتروني لفيسبوك. وتساوي عملة “كلسي كوين” 1 دولار (0.76 جنيه إسترليني)، وهي متاحة حاليا فقط عن طريق الاتصال بكريس كيلسي مباشرة، لكن شركته تحضر لنشر أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهذه العملة الرقمية.