بالفيديو: عبير صبري تعلن زواجها من محامٍ فلسطيني شهير

أعلنت الفنانة المصرية عبير صبري، زواجها رسميًا من سفير النوايا الحسنة والمحامي الفلسطيني المقيم بالإمارات أيمن البياع، بعد قصة حب طويلة.

ونشرت مجلة “زهرة الخليج” أول صورة لأحدث زوجين بالوسط الفني، ظهرا فيها بغاية الرومانسية والانسجام. وتزوجت عبير صبري مرة واحدة فقط من قبل دون أن ترزق بأطفال، وانفصلت بعد مرور 4 أشهر فقط من زواجها.
وأكدت الممثلة المصرية الشهيرة في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها ترفض تكرار تجربة الزواج أكثر من مرتين في حياتها، لأنها تكره الإحساس بالفشل، كما أنها لا تمانع في أن تكون زوجة ثانية.

شكرًا للعروسان.. النجمة #عبير_صبري وسفير النوايا الحسنة د. #ايمن_البياع أنهما اختاراني للإعلان عن زواجهما ولأول مرة، في مجلتي #زهرة_الخليج ،من خلال حواري معهما .. فألف مبروك، وفعلا الطيبون للطيبات .. وحياة زوجية سعيدة، علما ان عقد قرانهما قد تم في #القنصلية_المصرية في #دبي وعلى أنغام أغنية #فرق_كتير للمطرب #حسام_حبيب عاشا قصة حبهما.. اما التفاصيل والصور الحصرية وما يقوله العروسان تجدونه في صفحات #زهرة_الفنون لهذا الاسبوع❤️. #ربيع_هنيدي #زواج #marriage #egypt #dubai @abeersabryofficial @draymanalbayaa @rabihhenedi . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر:👈دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) / هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on