بالصور: نجوم تزوجوا من معجباتهم.. إليكم قصص تعارفهم

كيف تعرف النجوم على زوجاتهم وأغرموا بهم؟ سؤال يرواد الكثير من الجمهور الذين تتملكهم الحشرية بمعرفة تفاصيل الحياة الخاصة لنجومهم المفضلين.. لكن لا يعلم الكثيرون بأن عدد من الفنانين اختاروا زوجاتهم من بين المعجبات اللواتي التقوا بهن عن طريق الصدفة وخصوصا في حفلاتهم الغنائية ليقع النصيب لاحقا بينهم بعد علاقة تعارفة اشتعلت بوهج الحب، لتتوج بالزواج وتأسيس أسرة سعيدة. تعرفوا معنا بهذا الألبوم على أشهر قصص النجوم الذين اختاروا زوجاتهم من معجباتهم.

زوجة النجم محمد حماقي “نهلة” كانت من أشد المعجبات به وتشتري جميع ألبوماته، وعندما أقامت في احدى المرات معرضا للأزياء تفاجأت بتواجده بعدما اصطحبه أحد اصدقائها للمعرض بغية التعرف عليها بدون أن تعلم هي بالأمر، فأغرم الثنائي ببعض من أول لقاء.

النجم وائل جسار التقى زوجته للمرة الاولى اثناء احيائه حفلا غنائيا حيث لفتت انظاره احدى المعجبات اللواتي تشاهد الحفل دون أن تتفاعل كالأخريات مكتفية بالنظر إليه فقط، فطلب من أصدقاءه معرفة هوية تلك الفتاة إلى أن حصل على رقمها الخاص وتحدث معها ونشأت بعدها قصة حب بينهما تكللت بالزواج.

النجم المصري تامر حسني التقى بزوجته المغربية بسمة بوسيل عندما كانت مشتركة في برنامج “ستار أكاديمي” في إحدى حفلاته حيث كانت من أشد المعجبات به، فلم يفوت فرصة التعرّف عليها حينها، لتتطور علاقتهما الى قصة حب ثم زواج.

النجم حمادة هلال التقى بزوجته اثناء احيائه حفلا غنائيا بعدما لفتت انتباهه فتاة تبكي بشدة وهو يغني “دايما دموع”، وبعد الحفل سلّم عليها وتعرّف إلى أسرتها وقرّر حينها الزواج بها.

النجم السوري باسل خياط التقى معجبته صدفة عندما ألقت التحية عليه، فبادرها بالسؤال عن شامتها ان كانت حقيقية، فأجابته بنعم، ومن لحظتها قرر أن يتعرّف عليها ليغرم بها لاحقا ويتزوجها.

النجم راغب علامة لفتت انتباهه احدى المعجبات في حفلة غنائية له، فطلب من شقيقه ان يحصل على رقم هاتفها معترفا له بأن يتمنى الزواج بفتاة مثلها.

وبعد مرور 20 يوما على تعارفهما، قرر راغب علامة الزواج من معجبته جيهان، وما يزال زواجهما صامدا منذ نحو 20 عاما.

النجم رامي عياش التقى بالشابة داليدا سعيد في حفل عشاء مشترك لأصدقائهما وكانت تبوح للجميع بأنها من أشد المعجبات به، وبأن حلمها الزواج به وبالفعل أغرم بها رامي فور رؤيته لها من أول لقاء حيث شعر بأنها من سيكمل حياته معها.

رامي عياش يعيش اليوم حياة سعيدة مع معجبته وزوجته داليدا سعيد، ولديهما حاليا طفلين.