محليات

إعترافات سعودية حساب جديد على تويتر ينافس “مجتهد” بطريقة مبتكرة

منذ 10 سنوات

إعترافات سعودية حساب جديد على تويتر ينافس “مجتهد” بطريقة مبتكرة

إعترافات سعودية حساب جديد على تويتر ينافس “مجتهد” بطريقة مبتكرة

11

بدأ حساب تدوين جديد يُعرف باسم إعترافات سعودية على “تويتر” بلفت الإنتباه لدى العديد من  السعوديين حيث سرعان ما بدأ بفتح محور يثير جدلاً وإهتماماً كبيرين بينهم على الرغم من إبتعاده عن مواضيع السياسة الداخلية والقضايا الحساسة التي يتناولها عادة المدون “مجتهد“، والأخير جذب متابعين بالآلاف ويكاد يقترب من مليون متابع، فيما وصل عدد متابعي الحساب الجديد “سعودي كون” للاعترافات السعودية بأكثر من 68 ألف متابع منذ 8 أيام أي على إعتبار تاريخ إطلاقه يوم 21 فبراير الماضي، هذا وقد أشارت صحيفة” سعودي غازيت” الإنجليزية أن حساب “إعترافات سعودية” حقق إهتماماً كبير خلال أيام من إنشائه حيث يقدم فكرة جديدة ومبتكرة وهي تقديم إعترافات شخصية من قبل الآخرين ضمن الحساب نفسه من خلال وصلة أتاحها صاحب الحساب لإخفاء هوية صاحب أو صاحبة الاعتراف، بالإضافة إلى أن التغريدات التي تنشر أسراراً قد توحي أنها بالغة الحساسية قد تكون مختلقة من قبل صاحب التغريدة أو حتى صاحب الحساب نفسه، وهو أسلوب متبع وله سوابق كثيرة في لفت الانتباه للمشاركة كما سبق وحدث في شبكات اجتماعية مثل موقع ريدت باعتراف مؤسسه قبل شهور قليلة، وقد تصدرت مسألة التحرش الجنسي أكثر التغريدات تلتها مسألة الود أو انعدامه بين المتزوجين ثم تعامل الأب مع أبناءه وبناته وقسوته معهم، فضلاً عن إعترافات بالخيانة والخطف أو حتى الإغتصاب.

شاهد أيضاً:
تغريدة سعد الفقيه تكشف الهوية الحقيقية لمجتهد تويتر
الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن: الإعلام والأضواء طاحونة.. وإبتعادي عنه مسألة نفسية
فيديو: شباب بني واس يُداهمون موقعاً لإثيوبيين بوادي شواص

4 تعليقات

  1. يقول مصلح بن واعي:

    دخلت الحساب تغريدة1 اعترف انن لم اشاهد مكة على الطبيعة! وان مارست العادة السرية بالجامعة ….حساب سخيف لايستحق رشركم له! ..

  2. يقول الراي:

    انا الغيت حسابي في تويتر لاني ما استفتدت شي لا من تغريدات مجتهد ولا تغريدات غيره وكله كلام مكرر وانا اسمي الناس هذه ملهية الرعيان ولا من اللي له عقل ويتابع كلام ناس مجهوله والحكومه لو تبيهم جابتهم بسهوله

  3. يقول علي حسن سلوكة:

    مجتهد حطمهم
    فضح العائلة الفاجرهوالفاسدين الامراء والوزراء

  4. يقول بدر:

    لكن ماراح ياخذ مكان مجتهد

    لان مجتهد يجيب اخبار مهمه وحساسه من داخل الاسره الحاكمه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه