اعلان

إدارة مهرجان ديار العز تحسم جدل مشاركة حليمة بولند في الفعاليات.. وهذه حقيقة الفيديو المفبرك

Advertisement

Advertisement

ردت إدارة مهرجان ديار العز في الباحة، على ما تردد حول دعوة الإعلامية والممثلة الكويتية حليمة بولند للمشاركة في الفعاليات، مؤكدة أنها “لن تحضر المهرجان”.

وقال متحدث المركز الإعلامي لمهرجان الباحة محمد الزهراني، إن ماتردد م حول دعوة “بولند” غير صحيح، مضيفا: “ليس لدى إدارة فعاليات ديار العز أي علم بذلك، ولم يبرم معها أي عقد عمل أو استضافة”، وفقا للمواطن.
وأضاف: تفاجأنا بوصول حليمة بولند للباحة برفقة المنتج خالد منقاح وتم رفض دخولها لفعاليات ديار العز.
ولفت إلى أن الأمر المستغرب هو تصريحها المسبق بأنها ستكون ضيفة شرف في فعاليات ديار العز ، فعندما أتاها الرفض من قبل إدارة الفعاليات قامت بعمل فيديو تضليلي بأنها أقامت فعاليتها وشهدت حضورًا نسائيًا واسعًا !!
وتابع أن سناباتها كانت واضحة للجميع فالفلتر الذي استخدمته لمحافظة بلجرشي ولم تظهر أي شيء يدل على فعاليات ديار العز التي تقع في غابة رغدان بمدينة الباحة ما يدل على كذبها، مؤكدا أن الحضور كان للجميع ولم يختص بالنساء أبداً وكان كثيفا كالعادة وتواجد المنشد عبدالسلام الشهراني، ولو حضرت لصور الحضور وصولها ومغادرتها، وستصور هي في سنابها كذلك فعاليات ديار العز وليس بفيديو مضلل من داخل الفندق.
يُذكر أن حليمة بولند، نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت فيه أنها ستشارك في العديد من الفعاليات في المملكة خلال الفترة القادمة، داعية إلى ترقب المزيد من الفعاليات التي تشارك فيها والأخبار التي ستعلنها على جمهورها قريبًا.