هل سيتواجد أحمد حلمي في الموسم الجديد من “أرابز غوت تالنت”؟!

بدأت قنوات إم بي سي بعرض مواعيد مرحلة التجارب الخاصة ببرنامج المواهب “أرابز غوت تالنت” منذ فترة، إلّا أن إدارة البرنامج لم توضح بشكل رسمي استمرار مُشاركة لجنة التحكيم نفسها أم أن هناك تغييرا، خصوصاً في ظل التغيرات الكثيرة التي شهدتها لجان تحكيم بقية برامج المواهب، مثل تغيير لجنة تحكيم ذا فويس بالكامل، باستثناء الفنان عاصي الحلاني.

وبهذا الصدد، أعلن الفنان المصري أحمد حلمي عن تواجده بالموسم الجديد على طريقته الخاصة، إذ نشر الممثل صورتين عن موعد تقديم الطلبات في العاصمة المصرية القاهرة وبمدينة الإسكندرية، وكتب معلقًا: ” أعزائي .. اللي شايف إن عنده أو عندها أو عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد إن شاء الله”.

واعتبر العديد أن حلمي قد أعلن تواجده بالموسم الجديد بهذا المنشور، وبالتالي يتبقى معرفة بقية أعضاء اللجنة، فيما أكدت بعض المصادر في وقت سابق، عن تواجد الفنانة نجوى كرم، والعميد علي جابر، دون أي إعلان رسمي منهما حتى اللحظة.  وينتظر الكثيرون إعلان الفنان السعودي ناصر القصبي عن مُشاركته في الموسم الجديد أم لا، خصوصاً أنه تغيب في الموسم الماضي، بسبب إنشغاله بتصوير مسلسل “العاصوف”.