زوجة تميم تحرض القطريين على عدم الحج.. وتفتي: من يذهب يتحمل إثماً!

زعمت زوجة أمير قطر، جواهر آل ثانى، أن المملكة ترفض دخول المواطنين القطريين أراضيها لأداء الحج، وذلك استمراراً لسياسة الاستفزاز القطرية، واستخدام أسلوب التحريض والتحذير لمواطنيها وخاصة مع اقتراب موسم الحج. وقالت فيما يشبه “الفتوى”: “من يذهب لقضاء الحج بالسعودية وهى تكرههم، فأنه بذلك يرتكب إثماً هو في غنى عنه على حد قولها”.

وعبر حسابها على موقع “تويتر”، أضافت: “تذكر أخى المواطن القطري أن مكة ليست مستقلة كالفاتيكان، هى تابعة للسعودية والسعودية اليوم اختارت أن تعادينا، وهى تمنعك من دخول أراضيها طوال العام لأنها تعتبرك خطرًا على أمنها! وتذكر أيضًا أن الحج لمن استطاع إليه سبيلا”. واستكملت في تغريدة أخرى: “وأتمنى أن تقاوم رغبتك في إثبات أن الذهاب للحج أمر طبيعي فى هذه الظروف، لأنك إن لم تتضرر شخصيًا ربما غيرك تضرر بناءً على حديثك.. فبذلك تتحمل إثمًا أنت في غنى عنه بحسب زعمها.! هذا وعلق أحد المغردين قائلاً: “تخلقون لانفسكم الاعذار والكذب ارضاء لعزمي ، اقول السعودية مامنعتكم من الحج اتركوا الكذب ، الموضوع لوفيه كورة كان جيتوا جري ، تخافوا من الفيفا وماتخافوا من الله ، لابارك الله فيكم” .

10 تعليقات
  1. Alhyaam Seven يقول

    الى الاخوه في قطر .”عليكم بانفسكم لا يضركم من ضل اذا اهتديتم ” لم يظهر حاكم او مسؤول سعودي يهدد او يمنع القطريين من الحج او اي مسلم .بينما ظهر مسؤولون قطريون جهارا ونهارا يمنعونكم ويخوفونكم من الذهاب الى بيت الله .فالحكم لله من قبل ومن بعد ثم لكم انتم اخواني القطرين. في معرفة من الذي يعمل كل مايستطيع لمنعكم من اداء فريضة الله .ولجعل الدين مطيه لاغراضه السياسيه الحقيره .قال تعالى (وما لهم الا يعذبهم الله وهم يصدون عن المسجد الحرام وما كانوا اولياءه ان اولياؤه الا المتقون ) ثم كيف استكاعت هذه المخلوقه التي يفترض انها مسلمه ان تشبه بين بيت الله الحرام الكعبه المشرفه .وبين بيت الشرك والنفاق المسمى ب ((الفاتيكان))قبحك الله على هذا التشبيه اتجعلين بين اختيار الله عز وجل وبين اختيار بشر ممن خلق ضلوا واشركوا به شبها .ايتها المعتوه ..لو كان غي زوجك خير ماسمح لك بهالكلام ..

  2. فهد الهيلا يقول

    اولا / انا دكتور نفساني وهذه الاميره تفتقد امرين في حياتها رغم مكانتها لاكن لم تجدهم في تميم او انه غير مبالي بي احاسيسها ومشاعرها وكونها زوجه له .

    1/تفتقد الحب واحيان تبدي ملامحها ملامح المهانه .

    2/ تفتقد زوجا حقيقيا داخل الحياه الخاصه … كأي زوجين يلتحم كل منهما الاخر …. هذه الاميره تنقصها الامرين ونعلم الان موسم الحر ومن الممكن حالتها عصيبه .

    1. Venetian يقول

      ثانيا/ انا مو طبيب نفسي
      ١/تميم تزوج مرتين عليها.

      1. فهدالعتيبي الهيلا يقول

        اولا/انا طبيب نفسي .
        ثانيا/ ممتاز يعني كلامي صحيح المحنه شابه معها والصيف مولع نار

        1. Venetian يقول

          نطقق بيننا بس لا تدخل بالشرف. كانوا اهلنا وغير كذا مسلمة.

          1. فهدالعتيبي الهيلا يقول

            وحده تدخل بالدين وتفتي وتحرم . اعلم انها بلا شرف لانه اذا سقط الدين سقط الشرف . وهذه قريبا راح تحلل في جزيرة قبر المتعه وغيرها

  3. سلمان الجيزاني يقول

    اخواننا الشعب القطري الشرفا فقط الشرفاااااااا
    لا يمكن لملك الانسانيه الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود
    ان يمنع اي مسلم ومتقرب الى الله من دخول اراضي المملكه

  4. خليجي يقول

    ماعاد الا تقول لهم حجوا في (قم) ولافي (الفاتيكان) … فاتل الله الجهل… المسلم لايحتاج من الجهلة إفتاء فالمؤمن كيس فطن يعرف الحق والباطل ولايضره قول الجهلاء

  5. خالد الخالدي يقول

    مبروك عليها الفاتيكان التي هي تنتمي لها روح ودم اما مكة المكرمة فهي اطهر وانزه وازكى بأن تتحدث عنها هذه الا دينيه او انها مسيحيه لأشادتها بالفاتيكان هذه الجاهله المركبه والتي امرها الصهيوني عزمي خساره فكتبتها وهي صاغره لأن الوغد زوجها لايستطيع ان يعصي امر سيده وبارك الله بالسعودية والسعوديين حكومة وشعبأ فوالله لن تصلو لا انتي ولا زوجك ولا من انجبوكما ماطأ قدم احد افراد الشعب السعودي الطاهر او اشقائنا الأحرار الشرفاء في قطر فموتو بغيضكم يا مطايا الصهيوني عزمي فوق هام السحب يابلآدي واصلي والله معاك واصلي .

    1. Laheg151 Alshahrany يقول

      اهن مزين حرها للترفش والتلحس

اترك رد