اعلان

الداخلية تنفذ حكم القتل في 7 أشخاص خلال ساعات معدودة

Advertisement

Advertisement

شهدت منطقتا مكة المكرمة وتبوك خلال الساعات الماضية تنفيذ حكم “القتل” في 7 جناة حيث تنوعت جرائمهم وطبيعة الأحكام التي صدرت بحقهم فيما نفذت وزارة الادخلية الأحكام وأصدرت في شأنها ثلاثة بيانات مفصلة كشفت الملابسات والأسماء .

والبداية كانت من جدة بمنطقة مكة المكرمة حيث نفّذت وزارة الداخلية، حكم القتل في 5 من الجناة ؛ أولهم مواطن كان قد أقدم على قتل وافد باكستاني عمداً وعدواناً، وذلك بطعنه بسكين طعنات عدة وضربه بعصا على رأسه وسلب جوّاله، فيما أقدم مواطن آخر على التخطيط لخطف المجني عليه وضربه بقصد سلب المستودع الذي يقوم بحراسته، كما قام 3 أشخاص – تشاديو الجنسية – بالاشتراك في ضرب المجني عليه وقيامهم جميعاً بنقل المجني عليه وامتهان جثته.
والحكم الثاني شهدته منطقة تبوك وقالت عنه الداخلية : نفّذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل قصاصاً في جانٍ سعودي الجنسية بمنطقة تبوك كان قد أقدم على قتل مواطن آخر، وذلك بسكب مادة البنزين عليه وإشعال النار فيه، مما أدى إلى وفاته؛ بسبب خلاف بينهما.
والحكم الثالث والأخير حتى الآن شهدته تبوك أيضا حيث نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل تعزيراً بجان – لبناني الجنسية – كان قد قبض عليه عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة.