كشف ملابسات حادثة طعن شاب سعودي في المنامة.. وأول تعليق لسفير المملكة بالبحرين – فيديو

تعرض شاب سعودي لحادثة طعن في أحد فنادق العاصمة البحرينية المنامة. وفي التفاصيل بحسب “سبق” ، فإن أطراف القضية هم أربعة أشخاص، شابان سعوديان وموظفا حراسات أمنية تابعين للفندق وأثناء مغادرة الشابين الفندق اختلفوا على دفع فاتورة مع الاستقبال فرفضا دفع الفاتورة بححة أنها غير صحيحة.

وطُلب تدخل الحراسات الأمنية التي أصرت على الشابين بالدفع فاستمر رفضهما وطلبا حضور الجهات الأمنية للفصل بينهم، ولتكون القضية رسمية، فقام موظفا الحراسات الأمنية بالفندق بالاعتداء عليهما بالضرب والطعن .
وتواجدت الجهات الأمنية البحرينية في الموقع وتم إلقاء القبض على موظفي الحراسات الأمنية وتم نقل الشاب المطعون للمستشفى لتلقي العلاج، وهو في حالة مستقرة .
من جانبه ذكر سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ الذي أكد الحادثة وقال بحسب الموقع : إن المعتدين في السجن وتم إحالتهم للنيابة العامة والسفارة، السعودية تتابع القضية بكل تفاصيلها مع محاميها ومندوب شؤون السعوديين.
وأكد الدكتور آل الشيخ أن السفارة رفعت قضية على موظفي حراسات أمن الفندق لاعتداءهم بالسلاح على الشاب والسفارة السعودية ممثلة في محاميها متابعة للقضية بصفة رسمية لحين إحالتها للمحكمة وإصدار حكم ضدهم.

9 تعليقات
  1. مشارك يقول

    شيعة كلاب حاقدين هذا كل مافي الموضوع

    1. Venetian يقول

      قصدك هذول كلاب الشيعة، عبيد ايران. لا تعمم

    2. ....... يقول

      اعتقد ان الموضوع واضح انت تتكلم عن موضوع الديانة وشيعة وماشيعة انت في وادي والقضية في وادي ثاني شوف اسلوب واخلاق بعض السعوديين لمن يكونوا في فتدق او منتجع في اي دولة خليجية او عربية رغم ان اللي صار غلط من الحراس يطعنونه كان المفروض يبلغوا الشرطة البحرينية عنه وعن همجيته لان مع الاسف في بعض السعوديين السياح فيهم همجية واخلاقهم زي الزفت ومن بين قوسين اللي مايفهم تعليقي وردي للأخ (بعض السعوديين) أكرر (بعض السعوديين)

    3. ابو فيصل الشملاني يقول

      لاتقل عنهم شيعه فهذا الاسم مفخرة لهم لان كلمة شيعي معناها (محب) ويخسئون انما هم خنازير بل اذناب للخنازير الصفوين عليهم من الله مايستحقون

  2. مشارك يقول

    الموضوع بالنسبة لي واضح كالشمس .. شيعي كلب حاقد ينتظر اي فرصة علشان يطلع مافي داخله .. البحرين بلد قانون وكل السعوديين يعرفون ذلك .. ياكلب ياشيعي طلع حقدك على غير السعودي .. الفنادق وغيرها مفتوحة للسعوديين .. وكل واحد مسئول امام القانون عن تصرفاته

    1. حمودي يقول

      صحيح

  3. مشارك يقول

    دينهم بكاء وعويل طول السنة زي الحريم

  4. كلمة حق يقول

    للاسف ابناءانا تم التغرير بهم .. حتى وصل بهم الامر الى جهاد النفس في البحرين والمغرب او مع الفئة الضالة تفجير وتخريب … اسأل الله لهم الهداية

  5. جدو يقول

    2018 وصلنا

اترك رد