نسرين طافش مثل “كيس البطاطا” و يارا بالقِماش السَّميك على الشاطىء.. إليكِ إطلالات النّجمات لهذا الأسبوع!

تنوّعتْ إطلالات النجمات العربيّات هذا الأسبوع، حيث اجتمع فيها ستايل الكاجوال مع الملامح الأنثوية، فمن تلك النجمات من بدتْ إطلالتها غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات:

نوال الزغبي

استغنتْ نوال في إطلالاتها الأخيرة في القاهرة عن اللون الأسود، واستعانتْ بالفوشيا، حيث اختارتْ جمبسوب بقصّة الكتف الواحد، من توقيع إيلي فغالي.

نانسي عجرم

اختارتْ نانسي قميصًا مسلتلهمًا من صيحة “البيجاما” وكان جمهورها قد علّق عليه في السابق بأنه يشبه قميص “جبر سلطان” من مسلسل “طريق”، حيث أنّ ألوانه المتعدّدة، والطّبعات، التي ظهرتْ عليه، جعلته يبدو وكأنّه قطعة “أثرية”، بحسب تعبير الجمهور.

إليسا

#ilakolellibihebouni #ELISSA @audiorotana

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ظهرتْ إليسا بتصميم من توقيع روبرتو كافالي، حيث اختارتْ فستانًا أنثويًا براقًا، تميّز بتنورته القصيرة، ونالتْ إطلالة إليسا تلك إعجاب الجمهور، مؤكّدين، بأنّها خرجت عن المألوف، بطريقة جميلة وعصرية.

نسرين طافش

الجمبسوت الأزرق كان خيارها، لكن نوعية القِماش اللامع لم تتلائم مع التصميم، الذي بدا رياضيًا، من خلال حزام الخصر والربطة، كما أنّ اختيار نسرين للحذاء لم يكن موفقًا، إذْ لم يتناسب الجمبسوت مع الصندل الأسود، حتى أنّ أحد النُّشطاء وصف إطلالتها بـ “كيس البطاطا”.

هبة طوجي

بدت بإطلالة كاجوال عفوية، من خلال بنطلون الجينز الممزّق وكروب توب قطنية باللون الأبيض، ونالتْ عدّة تعليقات إيجابية عن اللوك بشكل عام من متابعيها.

يارا

يبدو أنّ يارا ما زالت تشعر بالبرد في الصيف وعلى الشاطىء! اختارتْ في إطلالتها الأخيرة، كنزة بيضاء، تبدو شتوية للغاية، مصنوعة من قِماش سميك، أرفقتها مع بنطلون جينز ممزّق. وعلّقتْ يارا أسفل الصورة: “بهالطقس الحار وصلنا البحر”، ووجّه النُّشطاء ليارا تعليقات، تؤكّد أنّ بلوزتها هي سبب شعورها بهذا القدر من الحرّ.

ديانا حداد

اَي احلى اليمين أو اليسار ؟؟ 😅 @balenciaga @fendi

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

أطلت النّجمة اللبنانية ببنطلون وردي ، نسّقته مع توب من الشيفون الأسود المورّد، لكنها أساءتْ اختيار الحذاء المسطّح، الذي سرق من جمال إطلالتها، وجعلها تبدو قصيرة للغاية.، خاصّة مع أرجل البنطلون الواسعة.

دنيا بطمة

وقع اختيارها على فستان باللون الأوف وايت والذهبي، من تصميم شيماء مسعودي،عليه الكثير من الشراشيب وحبات اللؤلؤ. دنيا، أغلقتْ خاصية التعليق أسفل صورتها، كي لا تتعرّض لمضايقات من متابعيها، الذين يهاجمونها معظم الوقت. لكن إطلالتها بدتْ جيدة، على الرغم من أنّ ثقل الفستان، وكثرة تفاصيله لم تتطلبْ منها وضع هذا الكمّ من الاكسسوارات.