اعلان

بالفيديو والصور: محمد عبده يحيي حفلاً فنياً في سوق عكاظ رغم وفاة شقيقه

Advertisement

Advertisement

أحيا الفنان محمد عبده، مساء السبت، حفلاً فنياً في مدينة الطائف غرب السعودية، وسط تفاعل وإشادات واسعة من جمهوره العريض الذي فاجأه إصرار الفنان السعودي على إحياء الحفل المقرر مسبقاً رغم وفاة شقيقه.

ووقف الفنان المعروف بلقب “أبو نورة” بين جمهوره، على مسرح السوق التراثي، بينما أنصت جمهوره الذي يحفظ كثيرا منهم كلمات أغانيه عن ظهر قلب، ليستمعوا إلى أداء فنانهم المفضل الذي بدا طبيعياً رغم المناسبة الحزينة التي يمر بها.
وغنى أبو نورة عدداً من أشهر أغانيه أمام جمهور الحفل، فيما تابع عدد أكبر الحفل عبر شاشة التلفزيون، حيث يمتلك محمد عبده قاعدة جماهيرية كبيرة جعلته على الدوام حاضراً في غالبية الفعاليات التي يتم تنظيمها.
ولم يغب الحفل عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول فريق من المغردين فيديوهات من داخل الحفل، ودوّن فريق آخر مشاعره تجاه الحفل وأغاني محمد عبده فيه، فيما أشاد آخرون بحرص فنانهم المفضل على الحضور رغم الحزن الذي عبر عنه للجميع قبل ثلاثة أيام.
وفارق شقيق أبو نورة، ويدعى أحمد عبده، الحياة يوم الأربعاء الماضي، لينعاه شقيقه متأثراً بالقول “بسم الله الرحمن الرحيم .. بكل الأسى والحزن أنعي إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون . محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري”.
وكان من المتوقع أن يعتذر عبده عن إقامة الحفل الذي أقرته اللجنة المشرفة على فعاليات “سوق عكاظ”، بسبب وفاة شقيقه، وهو ما تكرر كثيراً مع فنانين آخرين، لكن أبو نورة حرص على الحضور ليكسب مزيداً من إعجاب جمهوره.
وحضرت الإشادات والإعجاب بالحفل وبأداء الفنان محمد عبده، وحرصه على الحضور رغم ظروفه التي يمر فيها، في تغريدات السعوديين بموقع “تويتر”، بينما تصدر الوسم الخاص بالحفل “#محمد_عبده_في_الطايف” الترند في الموقع أمام تفاعل جمهوره الكبير.