بعد نهاية مباراة بلجيكا ضد إنجلترا .. مايسترو تشيلسي اللاعب الأفضل باللقاء

تُوج النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي، بجائزة رجل مباراة بلجيكا ضد إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا. وتألق إدين هازارد كثيرًا في مباراة بلجيكا ضد إنجلترا، حيث مثل خطورة هجومية على الدفاعات الإنجليزية، بجانب إحرازه للهدف الثاني وهدف الفوز للشياطين الحمر في شباك الحارس جوردان بيكفورد.

وسجل إدين هازارد ثلاثة أهداف في بطولة كأس العالم كان آخرها هدفه في شباك المنتخب الإنجليزي في مباراة بلجيكا ضد إنجلترا، والتي أقيمت اليوم في مدينة سان بطرسبرج الروسية. وقبل إقامة مباراة بلجيكا ضد إنجلترا كان إدين هازارد سجل هدفين في شباك المنتخب التونسي في إطار لقاءات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في مونديال روسيا 2018. وكان المنتخب البلجيكي خسر من المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 بهدف دون رد سجله المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل إقامة مباراة بلجيكا ضد إنجلترا.

وبعد الفوز في مباراة بلجيكا ضد إنجلترا حقق المنتخب البلجيكي إنجازًا مميزًا والأول له في تاريخه باحتلاله المركز الثالث متفوقًا على إنجاز مونديال 1986 في المكسيك، عندما احتل المركز الرابع في البطولة وقتها بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل هدفين. يذكر أن النجم البلجيكي إدين هازارد بعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا وحصوله على لقب أفضل لاعب في اللقاء، نال هذه الجائزة للمرة الخامسة له في بطولة كأس العالم في روسيا. ومن المنتظر أن يتعرض المنتخب الإنجليزي للعديد من الانتقادات، وذلك بعد الخسارة في مباراة بلجيكا ضد إنجلترا واحتلاله للمركز الرابع في مونديال روسيا 2018 مكررًا ما حققه في مونديال 1990 بإيطاليا، عندما احتل المركز الرابع في ذلك الوقت بعد الخسارة من المنتخب الألماني في دور نصف النهائي.