نور الغندور تكشف عن سر ثنائيتها مع شجون الهاجري.. وهكذا وصفت الجمهور السعودي!

كشفت الممثلة الشابة نور الغندور أن الجمهور السعودي صاحب الفضل في 90% من نجاحاتها، واعتبرته وقودًا باعثا للطاقة الإيجابية، لما يتمتع به من ذائقة رفيعة، لا تعرف المجاملة، مؤكدة أن فريق عمل مسرحية “تومورو” التي قدمت في جدة والرياض، خطَّط منذ البداية لعرض المسرحية في السعودية.

وترى الغندور أن الإقبال الذي شهدته عروض المسرحية في جدة، خير دليل على نجاح المسرحية باختيار المملكة كمحطة ثانية للعروض، وقالت: “سعيدة كون فرقتنا ضمن أوائل من قدموا عروضا استعراضية في السعودية”، بحسب “عكاظ”.
وعن سر ثنائيتها مع شجون الهاجري في الفترة الأخيرة، قالت الغندور: العمل مع شجون ممتع، وهناك “كيمياء مختلفة” بيننا، ما انعكس إيجابًا على إقبال المنتجين، مشترطين وجودنا كثنائي في أي عمل يعرض علينا، واعتبرت عملهما كثنائي إضافة كبيرة لها.
وأضافت “شجون نجمة شباب صف أول واستفدت كثيرًا من خبرتها”، فيما قللت من أهمية الشائعات حول خضوعها لعملية تجميل، لافتة إلى الفارق الزمني منذ دخولها عالم الفن وهي في عمر 17 عاما واليوم.
وأكدت: لم أخضع لأي عملية جراحية، وأشارت إلى أنها لا ترفض فكرة تقديم برنامج تلفزيوني، في حال توفر فكرة جذابة وجديدة ومتقنة، أما عن زيارتها لجدة، فتقول: “سحرتني هذه المدينة بكل ما فيها، روحها وناسها، فعلا جدة غير”.