شاهد: منتخب إنجلترا حاول تسجيل هدف التعادل لحظة احتفال لاعبي كرواتيا خارج الملعب

حاول المنتخب الإنجليزي تسجيل هدف التعادل في شباك كرواتيا خلال مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس العالم روسيا 2018، لحظة احتفال الكروات بهدف ماريو ماندزوكيتش بهدفه في شباك بيكفورد.

وخرج جميع لاعبي كرواتيا خارج الملعب للاحتفال مع ماندزوكيتش، وهو ما حاول الإنجليز استغلاله.
وانطلق 3 لاعبين إنجليز بالكرة تجاه مرمى كرواتيا، غير أن الحكم أحبطهم، وأوقف اللعب. وحاول الإنجليز استغلال ما تم تداوله عن أن القانون يسمح بالتسجيل اذا خرج لاعبو الفريق المنافس جميعًا خارج الملعب.
وتداولت وسائل الإعلام صورًا لمنتخبي إنجلترا والبرتغال، لحظة احتفالهم بأهداف خلال كأس العالم الحالي، إذ حرص لاعب على البقاء في مرمى الخصم لحظة الاحتفال بالهدف، لمنع استغلال الأمر.
وتأهلت كرواتيا للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها بعدما سجل ماريو مانزوكيتش هدفًا في الشوط الإضافي الثاني لتفوز 2-1 على إنجلترا.

ومرر إيفان بريشيتش الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء وانقض مانزوكيتش عليها، ليهز شباك الحارس جوردان بيكفورد قبل 11 دقيقة على انتهاء الوقت الإضافي، ليضمن مواجهة كرواتيا مع فرنسا في النهائي يوم الأحد.
وكانت انطلاقة إنجلترا رائعة عندما افتتحت التسجيل مبكرًا عبر كيران تريبيير من ركلة حرة في الدقيقة الخامسة وبدت أكثر خطورة خلال الشوط الأول.
واستعادت كرواتيا توازنها في الشوط الثاني ونجح بريشيتش في إدراك التعادل من متابعة لتمريرة شيمه فرساليكو العرضية في الدقيقة 68.