الصور تكشف “خلاف” إليسا ونوال الزغبي في حفل “روتانا” بالقاهرة!

شارك عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي مساء أمس الاثنين، في حفل افتتاح روتانا كافيه على كورنيش نيل المعادي، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان من أبرز هؤلاء النجوم: سميرة سعيد، وإليسا، وأنغام، وعاصي الحلاني، وحميد الشاعري، ورامي صبري، وجنات، وغيرهم من نجوم شركة روتانا، بحضور رئيس مجلس إدارتها سالم الهندي.  ولفت الأنظار في الحفل التباعد الذي بدا واضحا بين النجمتين اللبنانيتين نوال الزغبي وإليسا، اللتين تحدثت تقارير عديدة عن خلافات بينهما، لم تؤكدها أي منهما من قبل، وإن أبرز ما كان في حفل روتانا مساء أمس كان هذا الخلاف وبشكل واضح، وهو ما لاحظه الحاضرون في الحفل، وتكشفه صور النجمتين في الحفل بكل وضوح.

الأمر الثاني الذي يؤكد الخلاف، هو نشر إليسا عبر حسابها في إنستغرام، صورها مع عدد من نجوم الحفل، ليس من بينهم نوال الزغبي، حيث نشرت إليسا صورتها مع سالم الهندي وعاصي الحلاني، كما نشرت صورة أخرى لأنغام وسميرة سعيد من كواليس الحفل، دون أن تنشر أي صورة لنوال الزغبي، ما يؤكد أنها لم تنس خلافها مع الأخيرة.

وكانت شائعات عديدة قد تحدثت عن خلافات بين النجمتين على خلفية قيام جمهور نوال الزغبي بمهاجمة إليسا بعد تقديمها أغنية بعنوان “أغلى الحبايب”، وهو عنوان مطابق لأغنية سبق أن قدمتها نوال من قبل، ورغم أنّ نوال دافعت عن إليسا، وهاجمت كل منتقديها، إلا أن الوضع بين النجمتين لا زال متوترا على ما يبدو!

My gentlemen 😍❤ @salemalhendi @assielhallaniofficial

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

The two lovely ladies @anghamofficial @samirasaid love u both😍❤

A post shared by Elissa (@elissazkh) on