شاهد: مسافر كويتي يوثق مطار الدوحة مهجوراً وطائرة قطرية خاوية

فيما تسعى الحكومة القطرية جاهدة إلى تضليل الرأي العام، بشأن الخسائر التي تكبدتها جراء مقاطعة الدول الأربعة لها وإغلاق الأجواء في وجه خطوطها القطرية، كشفت عدسة مسافر كويتي من مطار الدوحة وعبر الخطوط القطرية حالة الركود والعزلة في المطار، الذي تروج حكومة الدوحة عدم تأثره.

ووثق مسافر كويتي من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، كيف ظهر المطار خاوياً على عروشه، وخالياً من المسافرين، حين ظن أنه وصل إلى بوابة الطائرة متأخراً بعد عدم ملاحظته لأي صفوف من المسافرين المحتشدين للسفر، إلا أن الحقيقة أنه كان المسافر الوحيد على رحلة الخطوط القطرية المتجهة إلى تايلند، بحد وصفه.
وأظهر مقطع الفيديو للمسافر الخليجي خلو مقاعد الركاب على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية، وهو يتجول في الطائرة بين درجاتها المختلفة دون أن يشاركه أي راكب آخر، سوى طاقم الضيافة في الطائرة.
واعتبر مغردون تناقلوا مقطع الفيديو أن ذلك يمثل الواقع المرير في الدوحة بعد عام من المقاطعة الخليجية للدوحة، وبات الفراغ الكبير الذي ضرب الطيران القطري ومطاره الدولي واضحاً وجلياً في التوثيق الذي أبرزه المسافر الخليجي.