شاهد:موظفو بند المستخدمين والأجور: انهوا معاناتنا.. ومتحدثهم: مناشدتنا مستمرة

كشف متحدث موظفي البنود والمستخدمين ناصر الحكيم أنهم في طور التنسيق لمقابلة ولاة الأمر – حفظهم الله – لإطلاعهم على معاناتنا في عدم التثبيث ، كما سوف يتم توقيع عقد مع أحد مكاتب المحاماة يوم الأربعاء القادم بعد عرضه تقديم خدمات المحاماة والاستشارات الشرعية والقانونية لقضيتهم .

وقال ” الحكيم” لـ”سبق”: إن المناشدة مستمرة بشكل شبه يومي على الأوسمة بمواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” وأنه يومياً هناك ” وسم ” حتى يتم النظر في وضعنا وقضيتنا ومساواتنا بزملائنا الموظفين الآخرين ، كاشفا أنه يجري حاليا متابعة أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية ومساواتهم بمن سبقهم من زملائهم الموظفين مع محام وأنه بمشيئة الله تعالى سوف يتم توقيع العقد معه يوم الأربعاء القادم .

واضاف أن موظفي البنود بمسمياتهم في معاناة أشبه بما تكون مستحيلة ،بالرغم من وجود أوامر صريحة لصالح قضيتنا وإنهاء معاناتنا ، مشيرا إلى أن رواتبهم قليلة وظروفهم صعبة ، حيث أننا ومنذ عام 1432 هـ ونحن في مكافحة وأن راتب 3400 ريال لا يفِي بأغراضنا العديدة من سكن ومصاريف وخلافه ، مناشدا – ولاة الأمر – بإنصافهم ومساومتهم بزملائهم الآخرين آخرهم عام 1438 هـ .

وكشف الحكيم أنه ليس عندهم قدرة لمتابعة القضية نظرا لوجودهم في محافظات بعيدة عن العاصمة لمراجعة الجهات المعنية ، وكذلك قدرة مالية لكنه قد تعاطف معهم مكتب محاماة وتكفل بالمتابعة مجاناً واحتسب الأجر وأنه سوف يتوكل عن موظفي البنود والأجور ،مبينا أنه تم تخصيص محامية سعودية لمقابلة الموظفات أو التنسيق معهن لعمل توكيل للمتابعة لدى الجهة المعنية.

يشار أنه جدد عدد من الموظفين والموظفات المعينين على بند المستخدمين والأجور والعقود، مطالبهم بمواقع التواصل الاجتماعي بإنهاء معاناتهم وتثبيتهم أسوة بنظرائهم عام 1432هـ وأن واقعهم معاناة من مسميات وظيفية لا تناسب مؤهلاتهم.