شاهد: هكذا احتفل مشجعو إنجلترا بالفوز على السويد

احتفل مشجعو فريق إنجلترا بطريقة غريبة وعجيبة بعد الفوز على منتخب السويد، الذي خرج مساء السبت من تصفيات كأس العالم التي تجري في روسيا.

واحتشد المئات من المشجعين البريطانيين في شرق لندن قبل أن يقتحموا أشهر متجر سويدي في العالم، وهو متجر الأثاث واسع الانتشار “آيكيا” الذي دخلوه وهم يحتفلون ويغنون ويصرخون: “عودوا لبلادكم”، في إشارة إلى عودة المنتخب السويدي إلى استوكهولم قادماً من روسيا بعد هزيمته أمام المنتخب الإنجليزي.
وكشف مقطع فيديو بثه المشجعون الإنجليز عبر حساباتهم على “تويتر” عن قيام العشرات من المشجعين داخل متاجر “آيكيا” الشهيرة في منطقة “ستراتفورد” شرق العاصمة لندن بالقفز على الأسرَّة المعروضة داخل المتجر، كما ركلوا بأرجلهم العديد من الأثاث المعروض والكراسي، بينما كانوا يرفعون أعلام إنجلترا، ويحتفلون بفوزها على السويد في المباراة المهمة التي أقيمت في روسيا مساء السبت، وانتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.
وظهر في التسجيل العديد من الموظفين والعاملين الذين لم يجدوا طريقة للتعامل مع المشجعين، كما كانوا يطلبون المساعدة من أجل تهدئة الأعداد الكبيرة التي تدفقت على المحل.
وتفاوتت التعليقات على الفيديو الذي أظهر المشجعين داخل محلات “آيكيا”، حيث رأى بعض المعلقين أنه “من العار على المشجعين أن يفعلوا ذلك”، فيما وصف آخرون هؤلاء المشجعين بأنهم “غوغاء وفوضويين”.