شاهدي إطلالة البحر من مريم سعيد وهند بومشمر في المالديف!

حرارة الصيف لم تزد الإعلاميتين المغربيتين مريم سعيد وهند بومشمر، إلا جمالا وأناقة، وهذا ما بدى واضحا خلال قضائهما لعطلتهما الصيفية، وظهورهما بإطلالات مميزة في جزر المالديف، اختارتا لهما من الأزياء ما يناسب أجواء البحر، ويمكنك أن تستلهمي اختيارات مواكبة لصيحات الموضة من خلال صورهما

طبعة الورود

لازالت طبعة الورود الملونة متصدرة للمشهد، وخاصة التي ترتكز على اللون الأخضر، فلقد اعتمدتها دور الأزياء العالمية بداية بـ “دواتشي غابانا” وصولا لـ “فالنتينو”، وأطلّت هند بومشمر، بقطعة مميزة ملائمة لأجواء البحر، فمنحت لظهورها أناقة وجاذبية.

الفستان الطويل

Morning🌸 @constancehotels #ConstanceHotels #MyConstanceMoment

A post shared by Hind Boumchamar (@hindboumchamar) on

كذلك الفساتين الطويلة متربعة على عرش الأناقة في صيف 2018، وقد اعتمدتها هند في إطلالتها الشاطئية ونسقتها مع حقيبة وقبعة الخزف، فلاءم اختيارها جمالها وجمال المكان، وبدت بلوك عصري مريح يناسب حرارة الأجواء الصيفية.

القطع المقلمة

أما الإعلامية مريم سعيد، فيبدو أنها اختارت لإجازتها أكثر القطع راحة، بعيدا عن أضواء الاستوديهوات والتصوير، فاختارت لجلستها على البحر فستاناً مقلماً باللونين الأبيض والرمادي، ونسقته مع نظارة شمسية دائرية، وبدت بهما أنيقة وبسيطة.

إكسسوارات البحر

الأكيد أن إكسسوارات البحر من أكثر القطع الدارجة في صيف 2018، لذا نجحت مريم في تنسيقها مع فستانها الأصفر، فحملت حقيبة الخزف التي أجمع على حبها كل المشاهير هذا الموسم، وربطت على شعرها وشاحا صغيرا ملونا أعطى لاختياراتها الكثير من الحيوية.