بعد تعرضها للتحرش في السعودية.. الإماراتية “كشونة” تقود أحد مشاهير التواصل للسجن بسبب مقطع فيديو!

قررت النيابة العامة في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، حبس أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية نشره مقطعًا عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، أساء فيه لمشهورة “السوشيال ميديا” “كشونة” بألفاظ نابية. و“كشونة” هي أول سيدة من الإمارات تدخل السعودية بسيارتها، وأول سيدة تتعرض لتحرش بعد قيام مجموعة من الشباب بمحافظة الخرج بالتحرش بها أثناء دخولها إليها، ما تسبب بجدل واسع عبر مواقع التواصل آنذاك.

ووفق صحيفة “البيان” المحلية، كشفت محامية مشهورة مواقع التواصل، المعروفة بـ”كشونة”، التي توجهت للسعودية مع عدد كبير من المشاهير من عدة دول، فوجئت بقيام أحد مشاهير مواقع التواصل، بتسجيل مقطع فيديو تعليقًا على الحدث، وقام فيه بسبها وقذفها بأبشع الألفاظ والأوصاف، ونسب إليها ما يحط من سمعتها وقدرها ويخدش حياءها، وقام بنشر المقطع عبر حسابه في “إنستغرام”. وأكدت المحامية أن موكلتها “كشونة” أصيبت بأضرار نفسية، جراء المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل.

3 تعليقات
  1. غَنَجْ يقول

    الله يوفقها والله ي ليت لو ترفع قضيه على كل السبايك الي كانو يلحقونها
    والي تكلمو فيها بكلمه شينه بس لانها ساقت !! ماكفرت ساقت بس !

    1. مايهم يقول

      شكلك ماتعرفين كشونة ام المساخة حياتها كلها استعراض للشباب ومقاطع قلة ادب
      وراعي المقطع صدق في كل كلمة قالها عنها وياليت كل اهل الامارات الشرفاء يوقفون معه ويساندونه ضد الوسخة

  2. هادف الطائف يقول

    بعد مشاريع الترفيه في السعودية الامارات راح تصير كشنة ياكشونة وترفيهها ومبانيها بتصير اطلال خاوية على عروشها ليش لان الناس ماتحمد الله ع النعمة فتاتي النقمة

التعليقات مغلقة.