اعلان

سعوديون يطالبون بالقبض على الفنانة المغربية وداد سيري بسبب المخدرات!

Advertisement

Advertisement

تصدر هاتشاق #حملة_القبض_على_وداد_سيري قائمة “التريند” على “تويتر” في وقت قصير من انطلاقه، بعد اشتعال حالة غضب  مغردين السعوديين ضد الفنانة المغربية “وداد سيري”؛ وذلك بسبب حديثها عن رغبتها في تناول المخدرات، وهو ما أثار انتقادات متابعيها، مطالبين الجهات الأمنية المختصة بالقبض عليها وترحيلها.

وظهرت الفنانة المغربية تقول إنها من أصول سعودية وتقيم في المملكة، بمقطع فيديو ترد على إحدى متابعاتها كما يبدو، وتتمنى أن تتعاطى المخدرات.
وقالت الفتاة ، التي ظهرت للأضواء أول مرة قبل سنوات قليلة، عندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب (أراب جوت تالنت) بمجال الرقص، إنها تتمنى تعاطي المخدرات لكنها تخشى من والدتها.
واتخذت الحملة من موقع “تويتر”، واسع الاستخدام في السعودية، ساحة لها، ومن الوسم “#حملة_القبض_على_وداد_سيري” عنوانًا جذب عددًا كبيرًا من المؤيدين، ليتصدر الترند سريعًا بعد وقت قصير من إطلاقه.
وقالت كاتبة الرأي، مها بنت شعلان، في تعليقها على حملة القبض على سيري: “‏محتواها فارغ جدًا.. فكيف ستبني شهرة إلا بمثل هذه السلوكيات! الخروج عن ثوابت وقيم المجتمع تجذب المتابعين لذا نلاقيهم يستمرون مع المشهور ويختبرون ردات الفعل وهل طبق القانون عليهم أو لا، إذا شعروا بأن “ماحولك أحد”، يقلدون المشهور ويتبنون أفكاره ويطبقونها!!”.
وغرّدت الكاتبة السعودية، سارا علي آل الشيخ، في سياق مؤيد للحملة: “في عُرف البلد وتقاليده.. تمنينا احترامًا بسيطًا ممن يدعون الانتماء له، الذين يضعون شعارها جانب أسمائهم، لكننا عبثًا نقوّم المعوجّ وننصح القاصر في فهمه، أطالب بجعلها عبرةً لمن يعتبر.. خصوصًا وهي تخضع لقوانين الدولة مقيمة فيها، ألا لعنة الله على الفاسقين!”.