مواطنة تؤسس مع زوجها شركة لتلميع السيارات وتشرف عليها.. ويديرها سعوديات- صور

روت سيدة سعودية قصة تأسيسها شركة لتلميع السيارات بمعاونة زوجها، وتقوم هي بنفسها بالإشراف عليها، وقيادة مجموعة من الفتيات السعوديات اللاتي يقع المشروع تحت إشرافهن ومراقبتهن.

وقالت هناء باحميشان وفقاً لـ “سي إن إن العربية”، إنها فكرت في تأسيس الشركة بعد المعاناة التي كانت تواجهها حينما كانت ترغب في تلميع سيارتها، حيث تضطر لإبقائها يوماً أو يومين، بخلاف الوقت الذي كانت تستهلكه لإيصالها.
وأضافت باحميشان أنها قررت تأسيس شركة لتلميع السيارات أمام المنزل، وقامت بالفعل بتأسيسها عام 2015 وحملت اسم “بوليشر”، فيما كانت بداية العمل عام 2016 بعد دراسة السوق لمعرفة أفضل الأجهزة والمواد والأدوات التي تضمن سرعة الخدمة.
وأوضحت أن الفكرة نالت استحسان المجتمع؛ حيث إننا نحرص على العناية الفائقة بالعملاء وتقديم خدمة عالية الجودة، إضافة لتميزها بدقة اختيار الفنيين وإخضاعهم لبرنامج تدريبي مكثف.
وأشارت باحميشان إلى أن المشروع يقع تحت إشراف ومراقبة ميدانية من قبل سيدات وفتيات سعوديات، مؤكدة أن المرأة قادرة على تحقيق أحلامها، ناصحة الشباب بالعمل على تحقيق أحلامهم مهما كانت كبيرة، وبالتفكير بإبداع ومواجهة الشعور باليأس.