تعرفي على أبرز صيحات ألوان ظلال العيون لشهر يوليو 2018

صيحات الموضة والجمال لا تنتهي، ويعد عام 2018 الأغنى في الصيحات وخاصة الجريئة والغريبة. يعد الأيشادو (ظلال العيون) جزءًا أساسيًا من إطلالة معظم النساء، وفي شهر يوليو تطغى الألوان الجريئة والمشرقة على صيحات مكياج العيون. وهنا نقدم لك أبرز صيحات ألوان الأيشادو لشهر يوليو،التي من شأنها إضفاء لمسة من الانتعاش والعصرية على إطلالتكِ:

درجات الأصفر

لا تتردي في اعتماد آيشادو باللون الأصفر هذا الصيف، فهو سيضفي جاذبية لا تًقاوم على إطلالتكِ، كما يمكنكِ تطبيق درجات مختلفة منه ومزجها معًا مثل العارضة “بيلا حديد”.

البنفسجي

تعود درجات البنفسجي والوردي وبقوة هذا الموس، وتعد من أبرز صيحات ألوان الآيشادو، فلا تترددي في تطبيق هذا اللون الجريء والمميز الذي يبرز جمال لون عينيكِ.

الأخضر الدافئ

يمكنكِ اعتماد ذلك اللون في أي وقت ومكان وستبدين في كامل جاذبيتكِ، ولنظرة مميزة لا تُقاوم، اعتمدي درجة هادئة على الجزء الداخلي من الجفن، ثم طبقي درجة داكنة أكثر على الجزء الخارجي.

السموكي الجذاب

لازال السموكي يحتفظ بمكانته وسط صيحات الأيشادو، فلا تفوتي اعتماده هذا الصيف، ولإضفاء مزيد من الجاذبية على عينيكِ، لا تنسي إضافة بعض من اللمعان على الآيشادو بالإضافة إلى تطبيق أيلاينر أسود ولمسة من اللون الأحمر لإطلالة جريئة.

الأزرق الفاتح

سيحدد اللون الأزرق عينيكِ بطريقة مميزة وجذابة مفعمة بالحيوية، ويمكنك تطبيقه من خلال استخدام أيشادو أو قلم عيون أزرق على كلا جفنيكِ.