المرور يحذر من عدم سداد المخالفات خلال 30 يومًا من تسجيلها وإلا!

أكد المرور السعودي أن المخالفات ترتفع حال عدم السداد إلى حدها الأعلى.

وتفاعل الحساب الرسمي للمرور على “تويتر” مع تساؤل بشأن أن “المخالفات المرورية يتم رفعها تلقائيًّا إلى الحد الأعلى بعد 30 يومًا من تسجيلها بالنظام في حالة عدم السداد”، مؤكدًا أن هذا صحيح. وفي سياق آخر، شدد المرور على ضرورة الالتزام بالفحص الفني للمركبة بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ تسجيلها بالنظام.

تعليق 1
  1. Dr. Ismail Janabi يقول

    الشعب السعودي شعب طيب جدا. جاءه الوافدون بالملايين فعاثوا في الارض فسادا. خرقوا النظام. اصبحوا مجرمين. عملوا بالتهريب والمخدرات. ارادوا تدمير العادات والتقاليد للشعب السعودي بالعمل بالدعارة وانتاج الخمور. تاجروا بنسائهم من أجل الحصول على الاموال.
    في عهد خادم الحرمين الشريفين و ولي عهد الامين. صدرت الانظمة او لنقل تم تنشيطها وتفعيلها لانها كانت موجودة بالاصل. واستحدثت قوانين جديدة لترقى بالمجتمع السعودي نحو المستوى الذي يستحقه. ولم يعهد الوافد تلك القوانين والانظمة. لهذا صحى من غفوته واصبح مطارد قانونا لمخالفته الاقامة او لمحاسبته عن جريمة ارتكبها وابسطها عدم دفع الغرامات المرورية والتي تشكل مليارات الريالات.
    التفاتات رائعة. بوركت الايدي التي تسعى في تطبيقها لحفظ الامن وليعلم الجميع بان المملكة العربية السعودية بلد نظام وليس ارض صحراء يسير بها الراكب كيفما يشاء.

التعليقات مغلقة.