عبدالله بن مساعد يكشف عن أفضل 10 لاعبين في تاريخ نادي الهلال

اختار رئيس نادي الهلال والرئيس العام لرعاية الشباب سابقًا الأمير عبدالله بن مساعد ، قائمة تضم 10 أسماء يعتبرهم أفضل لاعبين في تاريخ نادي الهلال.

دون ترتيب

وكتب بن مساعد، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الـ 10 الأفضل في تاريخ الأزرق هم: ريفيلينو ويوسف الثنيان وسامي الجابر ومحمد الدعيع وصالح النعيمة وميرل رادوي وتياغو نيفيز وكريستيان ويلهامسون وكارلوس إدواردو ونجيب الإمام.

وأشار بن مساعد إلى أنه ذكر أسماء هؤلاء اللاعبين دون ترتيب، كما حرص على التأكيد على أنه وضع هذه القائمة ردًا على بعض أصدقائه الذين طلبوا معرفة رأيه.

اللاعبين السعوديين

وحول الأفضل من بين اللاعبين السعوديين الذين مرّوا على الهلال، أكد عبدالله بن مساعد، أن الاختيار صعب للغاية؛ لكنه ذكر أسماء للاعبين -دون ترتيب- هم: نواف العابد ومحمد الشلهوب وفهد المصيبيح وياسر القحطاني وسعد مبارك وفهد الغشيان وحسين الحبشي ناجي ومبارك عبدالكريم ويوسف خميس وسلطان البيشي وخالد عزيز وخالد التيماوي، وغيرهم كثير.

كما اعتبر الرئيس العام السابق لرعاية الشباب، أن المرحوم خالد الغانم من أعظم المواهب في تاريخ ناي الهلال، وكذلك سلطان وعبادي وسمير والتخيفي والمهنا.

أكثر المراكز إنتاجاً

واختتم تغريداته، قائلًا: “تعقيب أخير الْيَوْمَ عن تاريخ الهلال”.

١- نسيت لاعبين مهمين مثل منصور البشير “خي الحبيب وصديقي” وأحمد الدوخي وغيرهم.

٢- في رأيي أكثر المراكز إنتاجًا وتميزًا مركز الوسط ثم الجناح الأيمن “ناجي، منصور، الثنيان، الغشيان”.