القبض على فتاة كويتية خائنة قدمت جارتها هدية لزوجها

في واقعة غير أخلاقية غريبة، شهدتها الكويت ،اشترط زوج على زوجته الخائنة شرطًا غريبًا مقابل عدم فضحها وتطليقها.

وتفصيلا، فقد تقدمت سيدة من جنسية عربية إلى أحد مخافر محافظة الفروانية الكويتية وسردت ما حدث لها قائلة:” تلقيت اتصالا هاتفيا من جارتي وهي وافدة عربية من جنسية أخرى وأبلغتني بأنها مريضة وتريد مني أن أحضر إلى شقتها لمساعدتها ” .
وأضافت: ” بوصولي فوجئت بأن استدعائي كمين حيث فوجئت بجارتي وزوجها يقومان بتكتيفي وقيام الزوج بالاعتداء علي عنوة، وتصويري خلال الاعتداء ”
وخلصت التحقيقات إلى أن زوج الوافدة العربية التي استدرجت المجني عليها علم بأن هناك علاقة غير شرعية تربط زوجته بزوج المجني عليها فما كان منه إلا أن هددها بأن يفضح أمرها وتطليقها ما لم يفعل هو نفس ما فعله زوج المجني عليه بزوجته، وهذا ما حدث بالفعل.
وأشار المصدر إلى أنه استكمالا لملف القضية تم استدعاء زوج المجني عليها والتحقيق معه وتبين وجود علاقة تربطه بالزوجة العربية التي قدمت زوجته فريسة لزوجها، بحسب الأنباء الكويتية.

4 تعليقات
  1. سهاااد يقول

    اعوذ بالله .. ايش الوساخه والانحطاط الى ينزلون له بعض البشر ربنا يكفينا شر هالزمان

  2. ابو فيصل يقول

    كيف بالعنوان كاتبين فتاة كويتيه وبالشرح كاتبين وافدة عربية ؟؟؟ اتقوا الله فيما تنقلون ..والواضح انكم تبون تشدون القارئ لا اكثر ..ومع اني سعودي ولكن هذي سمعة بلد .. وخصوصا مثل الكويت … او اي دولة خليجيه تفرحون اذا لقيتوا شي تفشون غلكم فيه .. وهذا عيب الصحف الالكترونية ( انعدام المصداقيه ) احترموا عقول البشر وحسبي الله عليكم ونعم الوكيل

  3. Kevin Stephen يقول

    عذرا شد القارئ لا يكون بعنوان فيه اساءة لشعب او دولة لا علاقة لها بالفعل نفسه الا انها ارض اقامة للجاني و المجني عليه بافعال تؤدي الي جهنم بسرعة الضوء

  4. كويتي يقول

    الموضوع لا علاق له بفتاة كويتية و انما هي عربية الجنسية. أخباركم صارت فاقدة للمصداقية

التعليقات مغلقة.