بعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. العجوز ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليًّا

قرر اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، وذلك بعد خسارة راقصي التانجو في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتحدث ماسكيرانو بعد نهاية مباراة فرنسا ضد الأرجنتين قائلًا: لقد انتهت الرحلة، والآن سأتحول إلى مشجع للمنتخب الأرجنتيني فيما هو مقبل، وأتمنى من الشباب القادمين أن يحققوا الإنجازات للمنتخب الأرجنتيني. وتعرض ماسكيرانو لانتقادات عديدة قبل مباراة فرنسا ضد الأرجنتين؛ وذلك بسبب هبوط مستواه الفني والبدني في البطولة منذ انطلاقها. وبعد فوز الديوك الفرنسي في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الثمانية، حيث ينتظر الفائز من المنتخب البرتغالي والمنتخب الأوروغوياني لمواجهته. وبعد خسارة المنتخب الأرجنتيني في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ربما لا يستطيع النجم ليونيل ميسي المشاركة في بطولة كأس العالم عام 2022. وقرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بعد نهاية مباراة فرنسا ضد الأرجنتين إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بعد خروج منتخب راقصي التانجو من المنافسة على بطولة كأس العالم عام 2018.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي تألق في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث سجل الهدف الثالث والهدف الرابع للمنتخب الفرنسي في اللقاء. وأصبح رصيد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بعد إحرازه هدفين في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ثلاثة أهداف في بطولة المونديال ليدخل في المنافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد. وتُوج اللاعب كيليان مبابي بعد نهاية مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بجائزة أفضل لاعب في اللقاء نظرًا لمجهوده الواضح. وكان اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سجل الهدف الأخير للمنتخب الأرجنتيني في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة عبر ضربة رأسية متقنة.