محليات

منذ 6 سنوات

أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟

بواسطة: أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟ مزمز 2
أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟

اشتكى أمير سعودي من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، وسط موجة شكاوى واسعة من قيمة فواتير الكهرباء التي أصدرتها الشركة الحكومية المشغلة.

وغرد الأمير سعود محمد العبدالله الفيصل في تغريدة له على تويتر قائلا: “فيلا ٤٠٠ متر لا يسكنها أحد من بداية رمضان كيف وبأي منطق تكون فاتورتها ٢١ ألف؟؟، مختتما تغريدته بهشتاق “فاتوره الكهرباء”.
وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تغريدة الأمير، ووجهوا له سؤالا هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير، فكان رده “ايه والله”.
وحينما غرد آخر قائلا: “معليش طال عمرك بس أنت فاتورتك تدفعها الحكومة هذا اللي كنا نسمعه لكن الشعب مين يدفعها المتقاعد والي عليه ديون لين خشمه والعاطل عن العمل”، ليرد الأمير قائلا: “ما هو صحيح أنا اللي ادفعها الله يحفظك”.

https://twitter.com/S_M_A_AlFaisal/status/1012495323359514624

9 تعليقات

  1. يقول Jimmy Schofield:

    سبحان الله واتوب اليه
    وش نقول بس يعني بالله منجد تتوقعون اننا رايح نصدق ما يقوله الامير . من قبل ما نسمع اصلا ان الدولة تدفع للامير . الاسرة المالكة كلها تدفع عنها الحكومة . وهذا لا غبار عليه ولا يختلف عليه اثنان من اليوم الى يوم الدهر .( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب )

    والا هو صحابي عشان نصدقة يوم يقول ( ايه والله ) خلاص ابتلت الاوراق وجفت الاقلام يوم قال والله . طيب الحرامي قالوا له احلف وحلف ( يعني برئ ) الحمدالله على نعمة العقل

    ذكرني بموقف الشيخ يلي قال الملك عبدالله كان يقترض المال والسيسي مافي في ثلاجته الا مؤية . كل هذه التمويهات عشان يخلون المواطن يظن ان الامير من حالنا . الله سبحانه وتعالى خلق الناس طبقات . فلا نتعالى ونقول الحمدالله ؟ احسن يجيك يوم ياامير والله تندم على كل كلمة ذكرتها . وتذكر قول الله تعالى يعز من يشاء ويذل من يشاء ؟؟؟؟؟؟

    فيا اخوان رؤساء الدول العربية ما يدفعون ريال واحد ويشملهم كل اهاليهم فما بالك بملكية ودول الخليج .

    بس الحق عجبتني تغريدة الامور حتى الناس تتداولها في مجالسهم . شفتون حتى الامير ما سلم من فاتورة الكهرباء . وهيا شوف تعليقات . لا واحلى تعليق للمستخدم يلي حاط على اسمه دكتور يعزم الامير . مسكين حزن على الامير قلبه تقطع عليه . يالله عجبتني الفزعه الحلوة . باقي شوي ويقوله اطلع اهلي وتعال خذ البيت .

    والا قصة 400 متر ومواطن معاه 1200 متر ؟ شبوك الرياض وجدة والقصيم ومكة والمدينة وغيرها من المدن كلها اميريه ويلي في راسه حبه يتجراء ويقرب منها وراح يشوف نجوم في الظهر ملونة .

    الله يخليكم بلاش نهايط على بعض ارحمونا ياهووووووووووووووو

    وربي العقل ما عاد فيه مكان للهياط

    اخوكم الصغير
    خالد الاحمدي

    1. يقول الفهد:

      هدئ من روعك ياصديقي خلهم يهايطون لين يشبعون مافيه الا الواقع بس ابي اقولك فعلاً الامراء درجات والذي يحاسب الملك والامير والوزير والرئيس وبني ادام كلهم الله على ماقدموه في دنياهم اتجاه دينهم وقد يحظي بالجنه ويتشرف برؤية وجه رب العالمين شخص قد يكون كل من لهم مناصب في الدنيا يستحقرونه وهم يكونون حطب لنار جهنم . لا تغركم الدنيا

      1. يقول Jimmy Schofield:

        يعطيك العافية يااخوي الفهد . لكن والله بجد شئ يحرق القلب . ياراجل ورب العباد في ناس جاتهم فواتير خيالية . بغض النظر مسافر والا يكذب ؟ انا اتكلم على جيران لنا ؟ التعرفة الجديدة والله جنان . ياخوفي والله نرجع اخص من مصر ؟ بالامس تغريداتهم على رئيسهم وتعرفة الكهرباء الجديدة واليوم حنا لنا الله . وربي شئ جنان . ياخوفي كمان يطالبوا المساجد بدفع الفواتير . كذا نحنا رحنا في خبر كان ؟ والله يسهل الامور ؟ شكلنا قبل ما نوصل للرؤية 2030 اكيد عزبنا برا البلد من ديون فواتير الكهرباء .

        يارب ما نوصل للمثل ؟ ردد ياليل ماطولك ؟؟؟؟؟؟؟

        اما مسالة الامير هذا . الله العالم بالناوي . لكن مدري والله احس انها لعبة من الذباب يلي طالعين فيها . عشان يحسسو المواطن ان الامير مثلنا . وخذ العلم راح تمشي على كثير وكل يوم راح تسمع شكوه من امير على الفواتير عشان ياكد الرؤية للمواطنين وننسى فواتيرنا ويصبح الامراء حديث مجالسنا ؟

        تذكرها وراح تشوف

        تحياتي لك وللجميع مع الفواتير الجديدة

  2. يقول Dr. Ismail Janabi:

    عجيبة بعض تصورات وآراء الناس حول صفة شخص معين بالدولة سواء كان أمير او وزير او مدير عام او غيره. البعض يتصور ان هؤلاء الاشخاص وتحت مسميات صفاتهم يتمتعون بمميزات أكثر مما يتيمتع بها المواطن العادي !!.
    الرجل هو أمير وهذا لا غبار عليه. لكن هو مواطن حاله حال اي مواطن آخر. يدفع اجور الكهرباء والماء والتلفون والانترنت وغيرها. طالما انه ساكن في دار خاصة به. أما اذا كانت الدار تعود للدولة وهو يشغلها بحكم منصبه كموظف فذلك موضوع آخر يتبع نظام الدولة والقانون.
    الرجل بيته 400 متر مربع. وبيتي 1200 متر مربع !! ما شاء الله وله الحمد على نعمته . يعني بيتي يعمل ثلاث بيوت من بيت الامير. تفضل يا سمو الامير وصير ضيفي في بيتي واهلا وسهلا وما تدفع كهرباء.

    1. يقول الفهد:

      ههههههههههههه
      يامرحبا يادكتور
      كلامك صحيح ومنطقي جداً وواقعي بس فحبيت اوضح نقطه البيت 400 متر هذا واحد من العقارات التي عارضها للبيع وطبعاً لسعرها المبالغ فيه بقية لم يشتريها احد، ودمت بصحه وسلامه

      1. يقول Dr. Ismail Janabi:

        اخي العزيز فهد. هو سرق البيت لو اشتراه وحاليا يريد يبيعه ؟؟ انتي ايضا اشتغل بالبيع والشراء. بعدين الله سبحانه فضل بعضنا على بعض بالرزق وبالفهم وبالشهادة وبالعقل وبالحياة وبالاخرة. لهذا فالجنة درجات كما الحياة درجات. اذا كان سارق البيت فتأكد ان سمو ولي العهد حيسجنة ويسترجع البيت اما لاصحابه او للدولة.
        خلي قلوبنا تكون نقية وصافية ونتمنى الخير لينا وللغير. لو انت كنت امير حتكون مثله لو حتوزع فلوسك وتجلس فقير تستجدي ؟؟ حفظك الله ورعاك وان شاء الله ربنا يرزقنا اني وانت عمارات وابراج ونصير اغنياء من فضل الله. هههههههه

        1. يقول الفهد:

          امين الله يرزقنا بالحلال ويبعدنا عن الحرام ههههههه

  3. يقول لست:

    عادي مثل ما دفعتها امي وهي على الضمان الاجتماعي وعليها قرض في بنك التسليف. ادفعها انت
    اسمك امير

  4. يقول حمودي:

    من حقه ان يشتكي ومن واجب شركة الكهرباء اعادة النظر

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه