دعا المتحدث الرسمي لوزارة العمل، خالد أبا الخيل، من لديه معلومات عن مقطع فيديو متداول لأب قيل إنه يعنف زوجته وبناته، أن يقوم بإبلاغ مركز التعرض للإيذاء على الرقم 1919.

‏وأوضح أبا الخيل أن وحدات الحماية الاجتماعية تتحقق حاليا من صحة المقطع، في انتظار أي معلومات ‏عن هذه الحالة ممن يمكنه تقديمها، حتى يتم الوصول إليها وعمل اللازم. يُذكر أن هاشتاق بعنوان (أب يعنف زوجته وبناته)، تحدث عن تعنيف أب لزوجته وأولاده، مشيرا إلى مقطع فيديو غير واضح يبين رجلا يبدو أنه يعنف أولاده فيما طلب ناشره إنقاذ الزوجة والأولاد.

• #متداول_حاليا #المملكة_العربية_السعودية / #فيديو ? #السعودية | ‫‫فيديو..‬ ‫.‬ ‫‬⁩‬‏بعد تداول مقطع ⁧‫#اب_يعنف_زوجته_وبناته‬⁩.. . “وحدات الحماية الاجتماعية” تتحقق حاليًا من مدى صحته، وتدعو من لديه معلومات عن هذه الحالة إبلاغ مركز التعرض للإيذاء على الرقم (1919) للوصول لها. ‫.‬ ٠ . #التعليق_لكم ? ? . _ منشن أشخاص ودك يتابعوا حسابنا ? ? • . الحساب هذا الشهر برعاية? . . ?عصائر روان? الرياض • عصائر بيتزا باستا كريب بان كيك وافل اسكريم علي الصاج • (عصائر روان الاسم الاول في مدينه الرياض) @JUICE_ROWAN ، @JUICE_ROWAN ، @JUICE_ROWAN . __________________________________ #السعوديه #ksa  #متداول_حاليا #news_24_  #الملك_سلمان #هاشتاق #الرياض #القصيم #حائل #جدة #نهى_نبيل  #فن #خبر #عاجل #مشاهير #الإمارات #الكويت #رمضان #رمضان_2018?

A post shared by ? متداول حالياً ? (@news_24_) on